جميع المباريات

إعلان

رابطة الأندية تعلن عقوبات مباراة الإسماعيلي والزمالك.. غرامة ومواجهات بدون جماهير

جماهير الإسماعيلي

جماهير الإسماعيلي

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة، عقوبات على فريقي الإسماعيلي والزمالك، بسبب الأحداث التي شهدتها مواجهة الناديين في الجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، والذي أقيم على استاد الإسماعيلية.

وأكدت الرابطة في بيانها الرسمي، أنه حدثت حالة سباب متبادل بين جماهير الناديين، لذلك تم توقيع العقوبات التالية:

لعب نادي الإسماعيلي مباراتان بدون جمهور، وتوقيع غرامة مالية على النادي قيمتها 100 ألف جنيه، نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثالثة هذا الموسم.

إيقاف حضور المباراة من جماهير نادي الزمالك مباراتين، وعددهم 2243 مشجع، وتوقيع غرامة مالية تصل إلى 50 ألف جنيه، نظرًا لتكرار مثل هذه التجاوزات للمرة الثانية هذا الموسم.

وأوضحت رابطة الأندية أنه سيتم تغليظ العقوبات في حالة تكرار مثل هذه التجاوزات، والتي قد تصل لمنع جمهور أي فريق من حضور المباريات حتى نهاية الموسم.

وكشفت رابطة الأندية عن عقوبات مباراة مودرن فيوتشر و المقاولون العرب، والتي شهدت إيقاف أحمد مرعي إداري فريق مودرن فيوتشر، أربع مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه تقدر بـ20 ألف جنيه، وذلك بسبب الطرد لما بدر منه تجاه حكم المباراة.

كما قررت الرابطة إيقاف إيمانويل لاكي يانج لاعب فريق الجونة ثلاث مباريات وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها 25 ألف جنيه وذلك للطرد لضرب الخصم بدون كرة، وإيقاف أحمد قندوسي لاعب فريق سيراميكا كليوباترا مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد بعد الحصول على إنذارين في نفس المباراة.

ووقعت الرابطة عقوبات أيضًا بشأن مواجهة فاركو والداخلية، وهي: توقيع عقوبة مالية على نادي الداخلية قيمتها 20 ألف جنيه، وذلك بسبب تأخر نزول الفريق لمدة خمس دقائق في بداية الشوط الثاني مما أدى إلى تأخر انطلاقه، وإيقاف محمود شكري إداري فريق الداخلية مباراة واحدة وذلك بسبب الطرد لما بدر منه تجاه حكم المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن