جميع المباريات

إعلان

إثارة +90.. إنبي يهزم زد ويبتعد بصدارة الدوري في مباراة الـ112 دقيقة

زد وإنبي

زد وإنبي

خطف فريق إنبي الفوز أمام فريق زد في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم الإثنين، في الدوري المصري.

والتقى إنبي مساء اليوم الإثنين، مع فريق زد، على استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الـ 14 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

وحاول الفريقان تسجيل الهدف الأول في أكثر من فرصة إلا أن نتيجة التعادل السلبي ظلت قائمة حتى جاءت الدقيقة 90+1 التي سجل خلالها محمد شريف حتحوت الهدف الوحيد في اللقاء بعد تسديدة قوية سكنت الشباك.

وفي الدقيقة 90+8 سجل فريق زد هدف التعادل عن طريق عبد الرحمن البانوبي إلا أن حكم المباراة ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

وبهذه النتيجة، يرفع إنبي رصيده من النقاط إلى 26 نقطة في المركز الأول ليستمر في صدارة البطولة المحلية، في حين تجمد رصيد زد عند النقطة الـ 21 في المركز الثاني.

ملخص المباراة

شوط سلبي

الدقيقة 16: مصطفى سعد أرسل كرة عرضية متقنة داخل منطقة الجزاء حولها عبد الله بكري برأسية قوية مرت بجوار القائم الأيسر بقليل إلى خارج الملعب.

الدقيقة 43: علي فوزي سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء كادت أن تعانق الشباك ولكن الحارس عمرو حسام تصدى لها ببراعة.

حكم المباراة احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع لكنها لم تغير من نتيجة المباراة.

سيطرة إنبي

الشوط الثاني لم يختلف عن الشوط الأول، ففي الدقيقة 55، أرسل أحمد العجوز كرة عرضية من الجبهة اليسرى داخل منطقة الجزاء حولها رفيق كابو رأسية قوية ولكن الحارس عمرو حسام تصدى لها بثبات.

الدقيقة 57: أحمد يوسف سدد كرة صاروخية من مسافة بعيدة ولكن كرته علت العارضة.

الدقيقة 59: أُرسلت كرة عرضية داخل المنطقة بعد تنفيذ الضربة الركنية حولها رأفت خليل رأسية ولكن الحارس بودي سمير يذود عن عرينه وتصدى لها ببراعة.

الدقيقة 75: أرسلت كرة عرضية من الجبهة اليمنى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد أوفا بتسديدة ولكن مرت أعلى العارضة إلى خارج الملعب.

الدقيقة 90+1: محمد شريف حتحوت سجل الهدف الأول لإنبي بعدما مرر لاعب إنبي كرة بينية إلى محمد حتحوت داخل منطقة الجزاء تسلمها وتلاعب بمدافع زد وسدد كرة يسارية على يمين الحارس عمرو حسام داخل الشباك.

وفي الدقيقة 90+8: سجل عبد الرحمن البانوبي هدف التعادل لزد إلا أن حكم اللقاء ألغاه بعد العودة لتقنية الفيديو.

ومن ثم انتهت المباراة بفوز إنبي بـ 3 نقاط وذلك بعدما أنهى المباراة عند الدقيقة 107.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن