جميع المباريات

إعلان

مصدر ليلا كورة: لاعب الأهلي سيُغادر المستشفى بعد إصابته في مباراة الاتحاد

لاعب الأهلي مصطفى أبو الخير

مصطفى أبو الخير

أفاد مصدر بأن لاعب فريق الأهلي مواليد 2003، مصطفى أبو الخير، سيُغادر المستشفى اليوم الثلاثاء؛ بعد الاطمئنان على حالته بشكل تام بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة الاتحاد ببطولة الجمهورية.

وشهدت مباراة الأهلي مواليد 2003 ونظيره الاتحاد بدوري الجمهورية، مساء أول أمس الأحد، سقوط لاعب الأول مصطفى أبو الخير بالدقائق الأخيرة من المباراة ليتم نقله بسيارة الإسعاف إلى أحد المستشفيات المحيطة، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وأشار المصدر ذاته، في تصريحات خاصة ليلا كورة، اليوم الإثنين، إلى أن طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي أحمد جاب الله قد حرص على متابعة حالة اللاعب المنضم لقائمة الفريق الأفريقية؛ حيث زاره في المستشفى وتابع حالته مع طبيب فريق الشباب والذي بذل جهدًا كبيرًا عند إصابة اللاعب والتعامل بشكل عاجل مع حالته لعدم حدوث أي مضاعفات.

وأتم المصدر تصريحاته بالتنويه إلى أن مسؤولي النادي الأهلي قد أشادوا بالجهود التي بذلها علاء مأمون طبيب فريق الشباب خلال إصابة مصطفى أبوالخير وكافة الإجراءات الطبية التي اتخذها لعلاج اللاعب والاطمئنان على حالته.

وفاز فريق الشباب الأهلي على ضيفه الاتحاد، بركلات الترجيح بنتيجة 3 - 1، بعد التعادل سلبًا، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين اليوم الأحد، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للشباب، للمنافسة على اللقب.

وبهذه النتيجة أضاف أهلي 2003 نقطتين إلى رصيده، ليصل إلى 50 نقطة، ويواصل صدارة ترتيب البطولة، وسجل الفريق 45 هدفًا، مقابل 19 هدفًا في مرماه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن