جميع المباريات

إعلان

ملف يلا كورة.. رفعت يستعيد وعيه.. طلبات كولر في الأهلي.. وتجديد عقد حمدي مع بيراميدز

أحمد رفعت

أحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر

نشر يلا كورة عددًا من الموضوعات المهمة، أمس الخميس، وعلى رأسها تطورات الحالة الصحية لأحمد رفعت لاعب مودرن فيوتشر واستعادة وعيه بالكامل، بالإضافة إلى موقف الأهلي من ضم خاديم دياو لاعب الهلال السوداني وتجديد عقد محمد حمدي مع فريق بيراميدز.

وفيما يلي، أبرز ما نشر يلا كورة أمس الخميس:

طبيب مودرن فيوتشر: رفعت استعاد وعيه بشكل طبيعي

أكد أحمد عيد رئيس الجهاز الطبي لفريق مودرن فيوتشر، أن اللاعب أحمد رفعت قد استعاد وعيه بشكل طبيعي بالكامل بنسبة 100%، بعد تعرضه لأزمة صحية خلال مواجهة الاتحاد السكندري

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

وكيل ظهير الهلال يكشف اهتمام الأهلي بضمه

كشف أميس بالريش وكيل أعمال الظهير الأيسر الموريتاني خاديم دياو، لاعب فريق الهلال السوداني، أنه هناك اهتمام من فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي بضم اللاعب في الموسم المقبل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

4 صفقات في حسابات كولر لتدعيم صفوف الأهلي

كشف مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن كولر طلب التعاقد مع 4 لاعبين جدد لتدعيم صفوف الأهلي، في مركزي قلب الدفاع والهجوم.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

بيراميدز يعلن تجديد عقد محمد حمدي

أعلن نادي بيراميدز تجديد عقد الظهير الأيسر محمد حمدي، وذلك بعدما كشف الفريق من قبل عن تمديد عقد المدافع أسامة جلال.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

عمرو الجنايني: إمام عاشور قد يعود للزمالك

أكد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة السابق، أنه لا يوجد شئ يمنع عودة إمام عاشور لصفوف نادي الزمالك مستقبلًا، رغم انضمامه لصفوف الغريم التقليدي النادي الأهلي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

الأهلي يتواصل مع منتخب مصر للاطمئنان على كوكا

أكد مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة، أن الجهاز الطبي للنادي الأهلي حرص على التواصل مع نظيره في منتخب مصر، للاطمئنان على حالة لاعب الوسط أحمد نبيل كوكا، بعد غيابه عن التدريبات الجماعية، والاكتفاء بأداء تدريبات تأهيلية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

نادي التحدي الليبي يعلن رحيل عماد النحاس

أعلن نادي التحدي الليبي في بيان رسمي، رحيل المدرب المصري عماد النحاس عن قيادة الفريق برفقة طاقمه، موجهًا الشكر على ما قدمه خلال الفترة الماضية.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

ساكا يتعرض للإصابة ويغادر معسكر إنجلترا

أعلن منتخب إنجلترا عن تعرض الجناح بوكايو ساكا للإصابة، ومغادرته لمعسكر كتيبة الأسود الثلاثة، من أجل العودة لناديه أرسنال وخوض فترة التأهيل.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

3 مواجهات تحسم هوية المتأهلين ليورو 2024

أصبحت 3 مواجهات تفصلنا عن معرفة هوية بقية المتأهلين لمنافسات بطولة يورو 2024، بعدما حسمت منتخبات بولندا، ويلز، أوكرانيا، أيسلندا، جورجيا واليونان الصعود لنهائي الملحق المؤهل لكأس الأمم الأوروبية المقبلة بألمانيا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

رئيس برشلونة ينتقد صفقة مبابي في ريال مدريد

وجه خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، انتقادات لاذعة بشأن صفقة انتقال مبابي المحتملة إلى غريمه ريال مدريد، مشيرًا إلى أن انتقال لاعب باريس لصفوف الميرنجي سوف يثير أزمة في غرف الملابس.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن