جميع المباريات

إعلان

يلا كورة يكشف.. موقف مصابي الأهلي.. سداسي خارج القمة وثلاثي يعود وموقف عطية

فريق الأهلي

فريق الأهلي

كشف مصدر ليلا كورة، عن موقف اللاعبين المصابين داخل صفوف النادي الأهلي، قبل مباراة القمة المرتقبة أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك، المقرر إقامتها يوم الإثنين المقبل الموافق 15 أبريل الجاري، على أرضية استاد القاهرة الدولي، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري.

ويبذل الجهاز الطبي والتأهيلي بالأهلي جهوداً مكثفه لتجهيز مروان عطية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم، للحاق بمواجهة الزمالك.

وأعلن الأهلي أن مروان عطية أدى جلسات علاج طبيعي صباح اليوم ‏على هامش مران الفريق الذي أقيم على ملعب التتش، استعدادًا لمباراة الزمالك، المقرر لها ‏مساء يوم الإثنين المقبل.

ويخضع مروان عطية للمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات المقبلة، بعد شكوى اللاعب من آلام في العضلة الخلفية خلال ‏مشاركته في مباراة زد أمس.‏

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلاكورة أن الفحص الطبي أظهر أن مروان عطية سيبدأ الجرى الخفيف غدًا، وقد يشارك في مران الأهلي يوم الأحد المقبل، حال زوال الألم، لكن تبدو فرص مشاركته في القمة ضعيفة للغاية، رغم وجود محاولات لتجهيزه.

وأضاف المصدر أن علي معلول وبيرسي تاو ومحمد هاني سيكونوا جاهزين لمواجهة القمة، بينما يغيب كلا من محمد الشناوي وأليو ديانج وإمام عاشور وحسين الشحات وياسر ابراهيم ومحمد الضاوي كريستو، فيما لا يزال الموقف غامضاً بالنسبة لكريم نيدفيد.

وأوضح أن الشناوي وديانج وإمام عاشور والشحات بحاجة إلى أسبوعين للعودة للتدريبات الجماعية، فيما سيكون ياسر إبراهيم جاهزًا للمشاركة خلال أيام قليلة، بينما سيخضع كريستو لفحص طبي لتحديد موعد عودته، فيما بدأ كريم نيدفيد المشاركة بصورة تدريجية في التدريبات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن