جميع المباريات

إعلان

القمة 127.. الغيابات وصراع المدربين وأرقام تاريخية.. كل ما تريد معرفته عن ديربي الزمالك والأهلي

مباراة الأهلي والزمالك

مباراة الأهلي والزمالك

زوار موقع يلا كورة الكرام، نقدم لكم ملف القمة 127 للتعرف على كل ما يدور قبل مباراة القمة 127، التي تجمع بين قطبي الكرة المصرية الزمالك والأهلي، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع الأهلي على أرضية استاد القاهرة، مساء اليوم الإثنين، في تمام الساعة السابعة، وإليكم أبرز الموضوعات التي نشرها يلا كورة خلال الساعات الماضية حول لقاء القمة المرتقبة:

المنافسة تبدأ بعد الديربي.. ماذا ينتظر الزمالك والأهلي في القمة

يدخل الزمالك والأهلي مباراة القمة رقم 127، وهما بعيدان عن مراكز الصدارة في جدول ترتيب الدوري المصري، لكنهما سيمتلكان الفرصة بعد ذلك للعودة لمكانتهما الطبيعية، بعد خوضهما لمبارياتهما المؤجلة في المسابقة.

عودة معلول على رأس قائمة الأهلي

كشف مصدر ليلا كورة، عن القائمة التي استقر مارسيل كولر مدرب الأهلي على خوض القمة بها، والتي شهدت عودة النجم التونسي علي معلول.

ثنائي عائد في قائمة الزمالك

أعلن جوزيه جوميز المدير الفني لنادي الزمالك، قائمة الفريق الأبيض لمباراة القمة، والتي شهدت عودة المحترف الأوغندي ترافيس موتيابا.

22 لاعبًا خارج القمة.. الغيابات تضرب القطبين

تشهد مباراة القمة المقبلة غياب 22 لاعبًا عن صفوف الأهلي والزمالك، في ظل كثرة الإصابات للقطبين، بالإضافة للقرارات الفنية لكلا المدربين.

طاقم حكام مصري للقمة

أعلن اتحاد الكرة عن تعيين طاقم حكام مصري لإدارة مباراة القمة، بقيادة إبراهيم نور الدين حكمًا للساحة.

نتائج الأهلي والزمالك بصافرة إبراهيم نور الدين

أدار إبراهيم نور الدين 39 مباراة سابقة للأهلي، مقابل 32 مباراة لنادي الزمالك، كما تواجد لإدارة لقاء القمة في مناسبة وحيدة عام 2014.

مسؤول تأمين مباراة الزمالك والأهلي يكشف قائمة المحظورات بالقمة

كشف محمود القاضي مسؤول تأمين مباراة الزمالك والأهلي، عن قائمة المحظورات التي سيمنع دخولها في مدرجات استاد القاهرة، وعلى رأسها الألعاب النارية.

تعادل تاريخي.. ماذا يحدث في قمة أبريل؟

أقيمت قمة الأهلي والزمالك عدة مرات سابقة في شهر أبريل، وشهدت مواجهات تاريخية كان أبرزها تعادل القطبين بنتيجة 3-3 في مواجهة لن تنسى عام 2010.

الانتصارات المتتالية شعار الأهلي قبل القمة

يبحث الأهلي عن مواصلة سلسلة انتصاراته المتتالية مع مارسيل كولر، وذلك من بوابة القمة رقم 127، بعدما حقق المدرب السويسري عدة أرقام مميزة رفقة القلعة الحمراء.

كولر يبحث عن تكرار إنجاز جوزيه في القمة

يبحث المدرب السويسري مارسيل كولر عن تكرار إنجاز مانويل جوزيه في مباريات القمة، بعدما انتصر على منافسه الأبيض في 4 مواجهات على التوالي.

غياب شيكابالا.. ماذا يفعل الزمالك بدون قائده في القمة؟

يفتقد الزمالك لخدمات قائده محمود عبدالرازق شيكابالا، في مباراة القمة للمرة رقم 12، منذ ظهوره لأول مرة مع الفريق الأول عام 2003، واختلفت نتائج الفريق الأبيض في غياب نجمه الملقب بالأباتشي.

للسير على خطى فينجادا وفيريرا.. مواجهة الأهلي ترسم طريق جوميز في الزمالك

يخوض جوزيه جوميز مباراة القمة الثانية له مع الزمالك أمام الأهلي، بعد خسارته في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد، ويأمل في السير على خطى فينجادا وفيريرا مدربا الأبيض السابقين، اللذان حققا الانتصار في القمة الثانية بعد هزيمتهما الأولى.

حكاية 1330 يوما لم يفز فيها الزمالك على الأهلي في الدوري

يبحث الزمالك عن استعادة ذاكرة الانتصارات على الأهلي في قمة الدوري، والتي يم يفز بها منذ مواجهة يوم 22 أغسطس لعام 2020، عندما انتصر الأبيض بنتيجة 3-1.

تراجع محلي يقلق الأهلي قبل الديربي أمام الزمالك

شهد مستوى الأهلي تراجعًا على صعيد المباريات المحلية، بعدما فقد 5 نقاط أمام البنك الأهلي بالخسارة بنتيجة 4-3، ثم إنبي بالتعادل بهدفين لكل فريق، قبل الانتصار بصعوبة على زد بهدف نظيف في الدقيقة الأخيرة، ليمثل هذا الأمر مؤشرًا مقلقًا للقلعة الحمراء قبل مباراة الديربي أمام الغريم التقليدي نادي الزمالك.

كولر يتحدى الغيابات وعينه على ثغرات مثلث "جوميز" (تحليل)

تتباين الآراء الفنية حول مواجهة القمة، حيث يمنح البعض الأفضلية للزمالك بعد انسجام الصفقات تحت قيادة جوزيه جوميز، في مقابل كثرة الغيابات التي يعاني منها الأهلي، لكن مارسيل كولر قد يلجأ للاعتماد على السرعات في خط الهجوم، واستغلال استفاقة العائدين من الإصابة رضا سليم ووسام أبو علي. 

جوكر كولر الذي وجد ضالته.. عمر كمال يتوهج قبل القمة

أصبح عمر كمال هو "الجوكر الجديد" في حسابات المدرب مارسيل كولر، والذي استخدمه في مركز الظهير الأيسر وقلب الدفاع والجناح الأيمن، قبل أن يجد ضالته فيه بالدفع به كظهير أيمن، في مركزه الأصلي، ليتوهج الوافد الجديد للقلعة الحمراء ويحصد جائزة رجل المباراة أمام زد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
اشبيلية

اشبيلية

1 1
برشلونة

برشلونة

58

هجمة لصالح اشبيلية وعرضية تصدى لها دفاع برشلونة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن