جميع المباريات

إعلان

خالد بيبو: لن أحمل كُرتين أمام الزمالك.. وفازوا علينا بعد غياب لفترة

خالد بيبو

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي

أكد خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول للنادي الأهلي، أن تواجد جماهير القلعة الحمراء يصنع الفارق مثلما حدث في مواجهة مازيمبي الكونغولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، متطرقًا للرد على الانتقادات التي تعرض لها عقب الخسارة من الزمالك في لقاء القمة.

وقال خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "أشكر جماهير الأهلي على المساندة، وجودهم بيفرق معانا جدًا، كما حدث أمام مازيمبي، وعند الهزيمة خبطوا فيا أنا هستحمل، لكن متخبطوش في اللاعبين والجهاز الفني، أنا لا أتأثر كثيرَا بهذا الكلام".

وأضاف: "لعبت في أجواء أصعب من الحالية، والناس حقها تنتقد وتزعل، في ماتش الزمالك الناس اللي خبت الكور لم تنتقد مثلي، هو الحق بقى باطل والعكس".

وأتم: "مش ممكن ألعب ضد نادي الزمالك وأشيل كورتين معايا، أنا بواجه نادي كبير ومستحيل أفكر بالطريقة دي، لكن هم كان بقالهم فترة كبيرة مبيكسبوش الأهلي، لذلك كل حاجة وارد تحصل خلال اللقاء".

وكان الأهلي قد نجح في التأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، عقب انتصاره على حساب مازيمبي الكونغولي مساء أمس، بثلاث أهداف دون رد، ليضرب المارد الأحمر موعدًا مع الترجي التونسي في المباراة النهائية.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن