جميع المباريات

إعلان

الأهلي يعلن.. مشاركة ياسر إبراهيم في التدريبات الجماعية قبل مواجهة الإسماعيلي

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

ياسر إبراهيم - مدافع الأهلي

استأنف النادي الأهلي تدريباته مساء اليوم الإثنين، على ملعب التتش استعدادًا ‏لمباراة الإسماعيلي المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن مباريات الجولة الـ20 لبطولة ‏الدوري الممتاز.

وأوضح الموقع الرسمي للأهلي، أن ياسر إبراهيم شارك في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من إصابة بمزق في ‏العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في الفترة الماضية.

واطمأن أحمد جاب الله، طبيب الفريق، على جاهزية ياسر إبراهيم، بعد انتهائه ‏من تنفيذ البرنامج التأهيلي الذي قام بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.

كما حرص مارسيل كولر، مدرب الفريق، على الحديث مع ياسر إبراهيم، قبل مشاركته في ‏التدريبات الجماعية للاطمئنان على حالته، بعدما أكد جاب الله جاهزيته طبيًّا للمشاركة مع الفريق في التدريبات عقب تعافيه من إصابة بمزق ‏في العضلة الخلفية.‏

وحسم الأهلي تأهله لنهائي دوري أبطال أفريقيا بعدما انتصر على مازيمبي الكونغولي بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي أقيم ضمن مباريات إياب نصف النهائي، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف.

ويغيب ياسر إبراهيم عن مباريات الأهلي منذ تعرضه لإصابة في مباراة ميدياما الغاني بدوري أبطال أفريقيا التي أقيمت يوم 23 فبراير الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
الاتحاد

الاتحاد

68

سقوط صالح العمري للإصابة ودخول الطاقم الطبي لعلاجه

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن