جميع المباريات

إعلان

باتشيكو: الأهلي الأفضل في أفريقيا.. وخسرت ضده بسبب الأخطاء الصغيرة

باتشيكو

جايمي باتشيكو- مدرب بيراميدز

يرى البرتغالي جايمي باتشيكو، مدرب بيراميدز، أن النادي الأهلي الأفضل في أفريقيا والشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن بيراميدز صغير في السن ورغم ذلك له تاريخ كبير.

ويلعب الأهلي مع بيراميدز مساء الغد الجمعة، على ملعب محمد بن زايد، في بطولة السوبر المصري.

وقال باتشيكو في تصريحات للمؤتمر الصحفي: "الأهلي فريق كبير في إفريقيا والشرق الأوسط وله تاريخ كبير ولديهم الخبرة في النهائيات، لكن بيراميدز نُشأ من وقت قريب وفريق صغير في السن، ونملك الحافز للفوز في هذا اللقاء أن نحقق أول بطولة لنا".

وأضاف: "أي نهائي يكون من مباراة واحدة، وتكون مهمة للغاية ولا بد من أن نستغل كل الأخطاء، كل فريق له مميزاته الأهلي فريق كبير والفرص متكافئة وسنحفز لاعبينا أننا نركز ولا نخطئ حتى نفوز بالمباراة، وفي النهاية سنحاول أن نفوز باللقب".

وأكمل: "أنا كمدرب متواجد هنا لكي أعمل فقط، ولن أتحدث عن الحكام نهائيًا، لأنها مهنة لها ضغوطاتها مثل لاعب الكرة أيضًا، الحكم المصري له كل التقدير".

وأوضح: "لن نتحدث عن الأعذار، لكن هدفنا هو الفوز بالمباراة فقط، ومن السهل أن نتحدث عن ضغط المباريات والسفر في الفترة الأخيرة، ولاعبينا لديهم إمكانات والخبرات لتحقيق ذلك".

وأشار: "هذا ثالث نهائي لي أمام الأهلي، وخسرنا آخر نهائيين بسبب أخطاء صغيرة، ومن الممكن أن نفوز باللقب في مباراة الغد".

وأكمل مدرب بيراميدز: "نهائي إفريقيا لعبنا دون 3 لاعبين أساسيين، وهذه المرة نلعب دون عبد الله السعيد الذي أصيب ضد الأهلي في نهائي الكأس وحتى لم نحصل على خطأ في هذه اللعبة".

وعن قرار لعب المباراة.. قال باتشيكو: "نلعب المباراة لأننا فريق كبير ولديه إمكانات كبيرة وتاريخ أيضًا، ووجودنا في الإمارات يؤكد ذلك، ونحن جاهزون للمباراة وسنتوج بالقب".

وأتم: "عبد الله السعيد الأفضل في مصر، لكن علينا أن نجد حلولا لغيابه من أجل التتويج باللقب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن