جميع المباريات

إعلان

خاص.. عبد الصادق: وافقنا مبدئيا على رحيل المحمدي لسندرلاند الانجليزي

فرحة المحمدي بهدف بنين

المحمدي تألق كثيرا في انجولا

كتب - كريم رمزي:

صرح علاء عبد الصادق مدير الكرة بفريق انبي ان ناديه وافق بشكل مبدئي على رحيل أحمد المحمدي لنادي سندرلاند الانجليزي بعد نهاية الموسم الحالي.

وقال عبد الصادق في تصريحات هاتفية لـ Yallakora.com "رئيس نادي سندرلاند طلب الحضور إلى القاهرة لإنهاء صفقة المحمدي بشكل رسمي، دون ان يحدد بعد ميعاد وصوله للقاهرة".

وأضاف "نادي انبي وعد المحمدي بالموافقة على رحيله لسندرلاند بعد نهاية الموسم، ولا يوجد هناك أي عائق لانتقال اللاعب للنادي الانجليزي".

وتألق المحمدي بشكل لافت مع منتخب مصر خلال بطولة أمام افريقيا بانجولا في شهر يناير الماضي.

وعن تفاصيل التعاقد، أوضح مدير الكرة بنادي انبي "النادي الانجليزي عرض شراء المحمدي مقابل 2.5 مليون جنيه إسترليني، ولكننا نرغب في بيعه بـ 3 مليون جنيه إسترليني بالإصافة لـ 15% من قيمة بيعه لأي ناد اخر بعد ذلك".

وعن ما اذا كان هذا الاختلاف قد يؤدي إلى فشل الصفقة، قال عبد الصادق "إطلاقا، فالموضوع شبه محسوم ولن يؤثر ذلك في رحيل اللاعب إلى النادي الانجليزي، كل ما في الأمر ان الطرفين يحاولا الوصول لأكبر استفادة من الصفقة".

من جانبه، رفض نادر شوقي وكيل أعمال المحمدي التعليق على الأمر في اتصال هاتفي بـ Yallakora.com، وقال "لن أعلق على الأمر في الوقت الحالي لحين الانتهاء من الصفقة رسمياً".

يذكر ان نادي سندرلاند يقوده ستيف بروس المدير الفني السابق لعمرو زكي في فريق ويجان اتلتيك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن