جميع المباريات

إعلان

بواس يستقيل من تدريب بورتو تمهيدا للانتقال الي تشيلسي

فياس بواس

المدرب البرتغالي فياس بواس

(أ ف ب):

أعلن آندريه فياس بواس الثلاثاء استقالته من تدريب بورتو بطل الدوري البرتغالي والدوري الاوروبي "يوروبا ليج" بدفعه قيمة الشرط الجزائي لفسخ العقد 15 مليون يورو وفاتحاً بالتالي الطريق لانتقاله للإشراف على الإدارة الفنية لتشيلسي الانجليزي.

وأوضح بورتو في بيان له أنه "أبلغ بنية مدربه فياس بواس بفسخ العقد الذي يربط بينهما بتفعيله بند الشرط الجزائي بأثر فوري".

وأوضح النادي ان العقد الذي يربطه بالمدرب منذ العام الماضي "سيتم فسخه بعد دفع المبلغ المحدد في الشرط الجزائي".

وكانت وكالة الانباء البرتغالية "لوسا" اعلنت في وقت سابق أن بواس أعلن استقالته عن طريق فاكس ارسله صباح الثلاثاء الى ادارة نادي بورتو.

وكان رئيس بورتو بينتو دا كوستا اعلن الاحد انه "اذا قام شخص ما بدفع مبلغ 15 مليون يورو في حسابنا فلن نعارض رحيل (المدرب) لأنه ذلك منصوص عليه في العقد".

ونجح بواس (33 عاماً) الذي عمل معاوناً لمدرب بورتو وتشلسي السابق وريال مدريد الاسباني حالياً جوزيه مورينيو، في موسمه الأول والوحيد مع بورتو في قيادة النادي الى احراز 3 القاب هي الدوري والكأس المحليان ومسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليج" وبات اصغر مدرب يحرز لقباً قارياً.

وكان المدير التنفيذي لنادي تشيلسي رون جورلاي اعلن الاسبوع الماضي أن خليفة مدرب فريقه اللندني الايطالي كارلو انشيلوتي "سيعرف في مدى اسبوع او اسبوعين او على الارجح قبل ذلك".

واقيل انشيلوتي من منصبه اواخر مايو الماضي عقب نهاية الدوري الانجليزي دافعا بالتالي ثمن خروج البلوز خاليي الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن