جميع المباريات

إعلان

فياس بواس: انا مدرب ادائي جماعي .. واعتمد على الكرة الهجومية

فياس بواس مدرب تشيلسي

فياس بواس المدير الفني لتشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج

كتب - هاني عز الدين:

صرح البرتغالي اندريه فياس بواس المدير الفني لفريق تشيلسي الانجليزي أنه مدرب اداء جماعي، موضحاً أنه يعتمد بصورة رئيسية على الاداء الهجومي.

ونجح بواس في التتويج مع بورتو بثلاثية الدوري والكأس والدوري الاوروبي ليحل محل الايطالي كارلو انشيلوتي في مقعد الادارة الفنية للبلوز.

وقال بواس في اول مؤتمر صحفي له بالعاصمة الانجليزية لندن خلال تقديمه لتدريب الفريق: "انا لا اعتمد على عرض الرجل الواحد فأهم شيء بالنسبة لي هو الاداء الجماعي".

وحول مقارنته بمواطنه جوزيه مورينيو الذي عمل معه كمساعد في المقعد الفني للبلوز رد: "يجب أن القب بـ"جروب وان" (الرجل الجماعي)"، وذلك في اشارة لتسمية مورينيو نفسه بالاسبيشيال وان.

وحول اسلوب لعبه تحدث فياس بواس قائلاً: "الجميع يحب كرة القدم الهجومية وفي الدوري الانجليزي نرى مجموعة اهداف في كل مباراة".

وشدد مساعد مورينيو السابق على أن فريقه سيحاول تقديم كرة قدم ممتعة للجماهير، معترفاً أن هناك آمال كبيرة معقودة عليه من قبل الجماهير، مضيفاً: "هناك تحدي  يومي فهذه هي كرة القدم".

وحول التغييرات التي سيقوم بها على فريق تشيلسي رد: "لا شيء جديد فعندما يأتي مدير فني جديد تحدث تغييرات جذرية هذا امر متوقع".

وأتبع: "أرى أنه يجب حدوث تغييرات كبيرة وجذرية في الفريق خلال الفترة المقبلة وامامنا فترة كافية لمعرفة من نريد من لاعبين".

"اللاعبين يجب أن يشعرون بأهميتهم لأنهم هكذا بالفعل".

وحول تأثير سنه الصغير - 33 عاماً - على علاقته باللاعبين الاكبر منه رد: "من الطبيعي أن ينظر الناس لسني لأن ما حدث لي جاء في سن صغير".

وأضاف: "لقد بدأت مسيرتي التدريبية في سن الثامنة عشر، واللاعبين لديهم الخبرة الكافية لاحترام مدربهم".

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن