شاهد كل المباريات

إعلان

ويليان

ويليان

تعرض البرازيلي ويليان نجم تشيلسي الإنجليزي لعملية نصب من قبل أحد الاشخاص ادعى أنه وكيله، وقام اللاعب باتخاذ إجراء قانوني تجاه الوكيل المزيف.

البرازيلي ارتبط بالرحيل عن صفوف تشيلسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية وسط اهتمامات من جانب مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني.

وكشفت صحيفة ميرور عن واقعة التزوير التي تعرض لها ويليان لافتة إلى أن ظهور أحد الاشخاص ادعى أنه وكيل ويليان مستندًا على رسالة تعطيه الأحقية في التصرف نيابة عن اللاعب.

وزعمت الرسالة التي ظهر أعلاها شعار "فيفا"  أنها موقعة من قبل نجم تشيلسي ليضطر البرازيلي للتحرك لنفي الواقعة وتمت اتخاذ اجراءات قانونية بشأنها.

وقال ويليان خلال تصريحات صحفية، "في الأيام الأخيرة علمت أن هناك خطاب تفويض لوكيل اللاعب من فيفا زعم  خلاله أنه موقع باسمي  وتم تداوله".

وأضاف، "جاء في الرسالة أن  أن السيد دينربسون  دياس منح تفويض للسيد رينيه بينيرو  ليمثلني حتى 15 أغسطس 2018، في جميع أنحاء أندية كرة القدم في المملكة المتحدة وفرنسا".

وواصل لاعب تشيلسي، "أود أن أوضح أنني لم أوقع على مثل هذه الرسالة وأنكر تمامًا المحتوى بداخلها كاملًا".

وأكمل "هناك دليلًا واضحًا على أن توقيعي قد تم تزويره، على أي حال لقد أبلغت محاميي بالشروع في اتخاذ جميع التدابير القانونية المناسبة أمام أي محاكم أو سلطات مختصة".

واختتم، "آمل أن أكون قد أوضحت الأمر وأي سوء فهم محتمل".

ويليان ارتبط بالانضمام إلى صفوف مانشستر يونايتد بقيمة مالية وصلت إلى 65 مليون جنيه استرليني إلى مانشستر يونايتد إلا أن البرازيلي أكد مسبقًا أن مستمر في صفوف البلوز

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات