جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. هدايا صلاح "المهدرة" في ملخص لمساته أمام آرسنال

محمد صلاح

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

شارك محمد صلاح نجم ليفربول في مباراة فريقه أمام آرسنال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي (1-1) في اللقاء الذي أقيم على ملعب الامارات ضمن قمة الجولة 11 من الدوري الإنجليزي.

صلاح لعب المباراة أساسيًا إلا أنه خرج في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع (90+4) ليشارك بدلاً منه المدافع الكاميروني جويل ماتيب.

أولى إسهامات صلاح في المباراة ظهرت في الدقيقة 23 من زمن أحداث الشوط الأول بعدما أرسل عرضية إلى فان دايك الذي تواجد في منطقة الجزاء استلمها مدافع الريدز ليسدد كرة ارتطمت في حارس آرسنال وأبعدها الدفاع من منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 69، انطلق محمد صلاح مستغلاً سرعته ليرسل عرضية من الجانب الأيسر نحو ساديو ماني لكن الأخير يفشل في اللحاق بالكرة ليهدر فرصة تسجيل هدف لصالح فريقه.

وعاد صلاح لكي يقدم هدية لصالح زميله فيرجيل فان دايك بعدما أرسل مو عرضية متقنة في الدقيقة 74 يحولها فان دايك برأسية نحو مرمى آرسنال لكن حارس الجانرز لينو يتألق ويبعد الكرة لركنية.

جدير بالذكر أن صلاح فشل للمرة الأولى في التسجيل أمام آرسنال خلال مواجهاته مع الجانرز حيث سبق وأن سجل مو ثلاثة أهداف أمام المدفعجية بواقع هدف مع تشيلسي وهدفين بالموسم الماضي مع ليفربول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن