شاهد كل المباريات

إعلان

نجمة ستوك المصرية تتحدث ليلا كورة عن مشاركتها في الإعلان عن ترشيح صلاح لجائزة بي بي سي

سارة عصام

سارة عصام

اعتبرت المصرية سارة عصام لاعبة فريق ستوك سيتي الإنجليزي أن مواطنها محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي أصبح أيقونة لجميع الشباب، وليس فقط للاعبي كرة القدم، بعد الإنجازات الرائعة التي حققها.

وشاركت اللاعبة المصرية في مؤتمر الإعلان عن القائمة النهائية للمرشحين لجائزة هيئة الإذاعة البريطانية "BBC" لأفضل لاعب أفريقي، إلى جانب النيجيري بيتر أودموينجي لاعب ويست بروميتش السابق والكونغولي جابرييل زاكواني لاعب ستوك سيتي السابق.

وقالت سارة عصام في تصريحات خاصة ليلا كورة: "فخورة بالمشاركة في ذلك الحدث، صلاح حقق إنجازات لم يقترب منها أي لاعب مصري من قبل، قاد الفراعنة للتأهل لنهائيات كأس العالم بعد غياب 28 عامًا، وقاد ليفربول للتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا".

وأكملت النجمة المصرية: "صلاح أصبح أيقونة لجميع الشباب، وليس فقط للاعبي كرة القدم، صلاح غير نظرة المجتمع الإنجليزي لمصر وللاعبي كرة القدم المصريين، وصدر صورة مختلفة عن ثقافة مصر".

وواصلت سارة مديحها لنجم ليفربول قائلة: "أشعر بالفخر هنا في إنجلترا بسبب ما يقدمه صلاح، كوني مصرية وأنتمي لبلد صلاح هذا شىء ساعدني كثيرًا منذ قدومي إلى الأراضي الإنجليزية".

وأعلنت BBC اليوم عن القائمة النهائية للمرشحين، والتي ضمت إلى جانب صلاح المغربي مهدي بن عطية مدافع يوفنتوس الإيطالي، السنغاليان كاليدو كوليبالي مدافع نابولي الإيطالي وساديو ماني جناح ليفربول والغاني توماس بارتي لاعب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات