شاهد كل المباريات

إعلان

آندريه شورلة

آندريه شورلة

قال الألماني آندريه شورلة نجم فريق فولهام الإنجليزي أنه لا يرى مشكلة في الاحتفال في حالة تسجيله هدفًا في شباك تشيلسي فريقه السابق، خلال مواجهة الفريقين المقبلة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف تشيلسي نظيره فولهام في الثانية ظهر الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة بالدوري الإنجليزي الممتاز، وهي المواجهة التي تعد واحدة من أبرز مباريات "الديربي" بالعاصمة الإنجليزية لندن.

ولعب شورلة بقميص تشيلسي بين عامي 2013 و2015، قبل الانتقال إلى فريق فولفسبورج الألماني، ومنه إلى بوروسيا دورتموند، الذي انتقل من صفوفه معارًا لموسمين إلى فولهام في الصيف الماضي.

وقال شورلة في حوار مع شبكة بي بي سي البريطانية: "إذا احتفلت في ملعب ستامفورد بريدج، ذلك لن يكون أبدًا ضد تشيلسي وجماهيره، سيكون من أجلي ومن أجل فولهام وجماهيره".

وأكمل الجناح الألماني: "سيكون شعورًا تلقائيًا، لا أفهم لماذا يشعر المشجعون بالغضب إذا احتفل لاعبون سابقون بأهدافهم في مرمى فرقهم، أتمنى إن حدث ذلك ألا يؤذي مشاعر أي شخص".

ويحتل تشيلسي المركز الثالث في جدول ترتيب بريميرليج برصيد 28 نقطة، بينما يتذيل فولهام الترتيب برصيد 8 نقاط، وعانى الفريق في الأسابيع الماضية، قبل أن ينتفض تحت قيادة مدربه الجديد كلاوديو رانييري، بالفوز على ساوثامبتون في الجولة الماضية.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات