شاهد كل المباريات

إعلان

مورينيو: لسنا بحاجة إلى "معجزة".. علينا تحمل المسئولية

مورينيو

مورينيو

أكد المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي أن فريقه ليس بحاجة إلى "معجزة" لتعديل مساره، لافتًا إلى أن الجميع عليه أن يتحمل المسئولية.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة أرسنال غدًا الأربعاء على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وخلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قال مورينيو: "لا أعرف ما إذا كان يجب عليّ استخدام كلمة "معجزة" أم لا ولكن هذا ليس ما أشعر به على الإطلاق، أعتقد أن الفارق بيننا وبين صاحب المركز الرابع (أرسنال) هو 8 نقاط فقط لا أعتقد أننا بحاجة إلى معجزة على الإطلاق، فقط ما نحتاجه هو تحقيق نتائج جيدة والتخلي عن إهدار النقاط السهلة خلال المباريات المقبلة".

وأضاف المدرب البرتغالي: "نحتاج لأن نكون محظوظين نوعًا ما بالبعد عن المشاكل التي نواجهها، نحن بحاجة لتقديم بعض اللاعبين أداء أفضل مما هم عليه".

وبسؤاله عن تواجد مانشستر يونايتد في المركز السابع حاليًا أجاب: "نعم نحن في مركز سئ لكنني لا أعتقد أننا سنظل في تلك المرتبة حتى نهاية الموسم، الجميع يعلم أن هناك ستة فرق يجب أن تبقى في المراكز الستة الأولى".

وأكمل: "الجميع يريد إنهاء الموسم ضمن الأربعة الكبار، علينا تحمل المسؤولية و العودة إلى الطريق الصحيح لحصد النقاط".

وعن الأزمة بينه وبين بوجبا عقب مباراة ساوثهامبتون في غرفة الملابس قال البرتغالي: "يمكن للجميع أن يرى بنفسه أنني بعد تلك المباراة لم أتحدث مع بوجبا في شيء أو أشير له".

الجدير بالذكر ان مانشستر يونايتد تعادل أمام ساوثهامبتون في أخر مبارياته بالدوري الإنجليزي بنتيجة 2-2، بعدما نجح في قلب تأخره بهدفين دون رد إلى تعادل.

اقرأ أيضًا

تقارير: مانشستر سيتي مهدد بتعليق نشاطه في دوري الأبطال الموسم المقبل

صاحب واقعة "قشرة الموز" يعتذر.. ويؤكد: لست عنصريًا ولم أقصد إهانة أوباميانج

تقرير.. ماذا قدم عمرو مرعي أثناء احترافه بالنجم الساحلي؟

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات