شاهد كل المباريات

إعلان

بوجبا

بوجبا

كشفت تقارير أوروبية عن ردة فعل اللاعب الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عند سؤاله بشأن التصريح الذي أدلى به مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو وصفه خلاله بأنه مثل "الفيروس".

صحيفة مانشستر ايفينج ستاندرد أكدت على سخرية بوجبا من انتقادات مورينيو لافتة إلى أن الفرنسي رفض تحمل مسئولية تراجع نتائج الفريق بمفرده.

وكان يونايتد قد نجح في قلب تأخره بهدفين دون رد أمام ساوثهامبتون في مباراة الجولة الرابعة عشر يتعادل بنتيجة 2-2 ويحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي في الوقت الحالي.

وبحسب ما أشارت إليه صحيفة مانشستر ايفينج فإن بوبجا خيب آمال جماهير مانشستر يونايتد في مباراة التعادل امام ساوثهامبتون، نفس الأمر خلال مباراة يانج بويز في دوري الأبطال والتي فاز بها الشياطين الحمر بشق الأنفس في الدقائق الأخيرة.

العلاقة بين مورينيو وبوجبا غير جيدة خلال الآونة الأخيرة ويبدو أن مستقبل الفرنسي بات على المحك خاصة في ظل اهتمامات يوفنتوس الإيطالي بعودة اللاعب إلى صفوفه مجددًا.

جدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يستعد لخوض مباراة أمام أرسنال على ملعب أولد ترافورد مساء اليوم الاربعاء في إطار منافسات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضًا

كلوب يوجه نصيحة إلى صلاح.. ويصرح: لا تحاسبوه الآن

يوفنتوس يلمح باحتمالية عودة بوجبا إلى إيطاليا

تقرير.. مورينيو يلجأ للتاريخ وإيمري يستعين بأسلحته.. 6 تحديات من قمة اليونايتد وآرسنال

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات