شاهد كل المباريات

إعلان

فان دايك: "فخور" بتواجدي مع ليفربول.. وأتوقع حدوث "شيء ما" لنا هذا الموسم

فان دايك

فان دايك

يتوقع الهولندي فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي حدوث "شئ ما" مع فريقه هذا الموسم، لافتًا إلى أن فخره بتواجده رفقة الريدز.

وخلال تصريحات لشبكة ESPN قال فان دايك: "أشعر أن هناك شيئًا ما سيحدث هنا، الجميع يشعر بالارتياح، من الواضح أننا نستطيع جميعًا تحسين الكثير من أدائنا، لكن كما قلت، هناك بالتأكيد شعور بأننا نسير على الطريق الصحيح".

وأضاف: "لقد توقعت أن أقدم الكثير للنادي، لقد سارت الأمور بشكل جيد، ولكن في النهاية لا نمتلك شيء في هذه اللحظة سوى أن نقدم المزيد من التحسن والتطور".

وعن المبلغ الضخم الذي دفعته إدارة ليفربول لاستقدام المدافع الهولندي قال: "إذا كانت الأمور لا تسير على ما يرام ، فسوف يتحدث الناس عن رسوم التحويل بكل تأكيد، ولكن هذا شيء لا أستطيع أن أتحكم فيه لذا أحتاج فقط إلى قبوله".

وأضاف: "أنا فخور جدًا لأن ليفربول دفع لي الكثير لآتي إلى أنفليد وأمثل النادي، الشيء الوحيد الذي يجب أن أفعله هو العمل بجد".

وتابع: "أحاول أن أؤدي بشكل رائع في ظل بعض التكتيكات المختلفة والبيئة المغايرة إلى جانب الكثير من الضغوط التي نتحملها في كل مباراة تحتاج فيها إلى الفوز، أنا أحب ما أفعله، هذا هو السبب في أنني بدأت لعب كرة القدم".

وعن صراع المنافسة في الدوري الإنجليزي أجاب قائلًا: "من السابق لأوانه استبعاد خطر آرسنال وتشيلسي في السباق على اللقب، الجميع من حولنا ينافس بشكل رائع ويظهر ذلك ببراعة".

وأكمل: "سيكون الأمر صعباً للغاية، نحتاج لأن ننظر إلى أنفسنا، هذا هو الشيء الوحيد، مضيفًا "لا أعتقد أن الفوز المتأخر ضد إيفرتون يعني أي شيء في هذه المرحلة، مازال لدينا الكثير من المباريات الهامة".

وواصل: "علينا الاستمرار في الفوز ، ومواصلة ما نقوم به، نحن نؤمن ببعضنا البعض ، ونعرف ما نحن قادرون عليه، نعلم أنه من الصعب للغاية الفوز بالبطولة".

الجدير بالذكر أن فان دايك انضم إلى صفوف ليفربول مطلع الموسم الجاري قادمًا من ساوثهامبتون في صفقة كلفت خزينة الريدز مبلغ مالي قدره 75 مليون إسترليني ليصبح الصفقة الأغلى في تاريخ ليفربول.

اقرأ أيضًا

تقرير.. منجم أياكس.. كبار أوروبا في صراع شتوي لاستهداف 3 لاعبين

فان دايك: بإمكان روبيرتسون أن يصبح قائدًا لليفربول في المستقبل

ميرور: مورينيو ينتظر عرضًا من ريال مدريد للهروب من "كابوس" يونايتد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات