جميع المباريات

إعلان

فان دايك: لا نخاف من مانشستر يونايتد.. ولكن علينا الحذر

فان دايك

فان دايك

أكد فيرجيل فان دايك مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، إن فريقه لا يخاف من مواجهة مانشستر يونايتد، ولكن عليهم الحذر من خطورة الخط الهجومي للشياطين الحمر.

ويستضيف ليفربول نظيره مانشستر يونايتد، مساء الأحد، على ملعب "أنفيلد" ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال فان دايك في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس" البريطانية: ""نعرف جيدًا من سنواجه، لا نخاف من مواجهة مانشستر يونايتد ولكننا نعلم جيدًا خطورتهم".

وأضاف: "لديهم لاعبين جيدين خاصة في خط الهجوم، علينا أن نكون مستعدين لهم، ولكن في نفس الوقت علينا أن نفرض أسلوبنا وأن نضع فريقهم تحت الضغط".

وبسؤاله عن أهمية نظافة الشباك: "هذا يجعلنا فخورين، نحن نفعل ذلك سوياً، ندافع سوياً ونهاجم معاً أيضاً، ولكن بالنسبة لي كمدافع أن نستقبل 6 أهداف فقط هذا الموسم فهذا أمر رائع".

وتابع: "ولكن لا يمكنك أن تفوز بكل شئ عن طريق ذلك، ما زال أمامنا طريق طويل، ولكن نحن فخورين بتلك البداية، أنا سعيد بوقتي مع ليفربول، لقد مر الوقت سريعاً، مر عام منذ أن انضممت إلى ليفربول".

واختتم فان دايك: "أنت لا ترغب في خسارة المباريات، ولكن نحن لا نريد التنازل عن ذلك، ونحن دائماً نذكر بعضنا بذلك، والأمور تسير بشكل جيد".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن