جميع المباريات

إعلان

كلوب: مورينيو منافس "طموح".. لا يمكن لأحد نكران ما حققه

كلوب ومورينيو

يورجن كلوب وجوزيه مورينيو

علق المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول على رحيل جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، واصفًا البرتغالي بالمدرب الطموح.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن صباح اليوم الثلاثاء عن رحيل مدرب الفريق جوزيه مورينيو موجهًا له الشكر على ما قدمه للنادي خلال فترة توليه المهام الفنية للشياطين الحمر.

وخلال تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس قال كلوب: "مورينيو منافس شرس وطموح للغاية، أكن له كل الاحترام لقد كان ناجحًا بشكل لا يصدق".

وأضاف: "بإمكاني ان أتخيل الشهور الأخيرة الصعبة التي عاشها، ليس من الجيد أن تواجه تلك الأزمات بشكل يومي، إنها مشكلة حقيقية".

وتابع: "لا أحد يستطيع أن ينكر ما حققه البرتغالي ليونايتد خلال الفترة الأخيرة، آمل أن يكون كانت لديه الرغبة في الرحيل، في النهاية هو مدرب رائع".

جدير بالذكر أن مورينيو تولى قيادة الفريق الإنجليزي في صيف 2016، نجح في أول مواسمه في الفوز ببطولة كأس الرابطة الإنجليزية، وبطولة الدرع الخيرية إلى جانب وبطولة الدوري الأوروبي التي منحته فرصة التأهل للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من حصده المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

اقرأ ايضًا

بعد تصريحاته الأخيرة.. صحفيو إنجلترا ليلاكورة: مورينيو يدمر نفسه ذاتيًا

الكاف يُعلن.. الزمالك قد يتأهل مباشرة إلى مجموعات الكونفيدرالية

سكاي سبورتس تكشف تفاصيل رحيل مورينيو

تقرير.. رحيل مورينيو.. 3 أسباب دعمت قرار يونايتد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن