جميع المباريات

إعلان

بعد تصريحاته الأخيرة.. صحفيو إنجلترا ليلاكورة: مورينيو يدمر نفسه ذاتيًا

مورينيو

مورينيو

عندما تولى الإدارة الفنية لتشيلسي في 2004 خرج بتصريح الأكثر إثارة للجدل على الإطلاق ففي أول مؤتمر صحفي للبرتغالي قال، "أرجوكم لا تطلقوا عليّ لقب المغرور، أنا بطل أوروبا لذا أرجوكم أطلقوا علي لقب سبيشال وان".

أرسين فينجر "متخصص في الفشل".. بيب جوارديولا "الأصلع".. ليونيل ميسي "الممثل".. وغيرهم من الكثيرين الذين تعرضوا للنقد من جانب المدرب البرتغالي.

خلال الفترة الأخيرة سلط مورينيو انتقاداته على لاعبيه وإدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، هذا بخلاف العلاقة غير الجيدة بينه وبين اللاعب الفرنسي بول بوجبا والتي قد تُعجل برحيل الأخير عن ملعب أولد ترافورد.

يونايتد تواجد مؤخرًا في الولايات المتحدة الأمريكية لخوض فترة اعداد قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد في الدوري الإنجليزي موسم 2018/19، ولم يستطع البرتغالي إخفاء استيائه من الطريقة التي خاض بها فريقه معسكر التحضيري بسبب غياب العناصر الأساسية للفريق لانشغالهم بقضاء العطلة الصيفية عقب نهاية مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس العالم الأخيرة بروسيا.

مورينيو ألمح لبعض اللاعبين بقطع إجازتهم للعودة إلى التدريبات من أجل الاستعداد الجيد للمباراة الافتتاحية الأولى بالبريميرليج والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل أمام ليستر سيتي ليتملكه الإحباط بسبب عدم تلقي ردود إيجابية من جانب اللاعبين.

جاك روثبرون، صحفي بميرور يرى أن مورينيو يتعرض لبعض الضغوطات خلال موسمه الثالث في مانشستر يونايتد، خاصة وأنه لم يحقق شئ خلال الموسم الماضي سوى احتلاله وصافة الدوري الإنجليزي.

وأضاف روثبورن في تصريحات خاصة ليلاكورة قائلًا، "الموسم المقبل سيكون صعبًا على مورينيو ربما لن يستطع القيام بمهامه على أكمل وجه، أيضًا ربما يرحل في نهاية الموسم".

صاحب الـ55 عامًا تولى قيادة يونايتد الموسم قبل الماضي، حصل على العديد من الألقاب أهمها بطولة الدوري الأوروبي في ولايته الأولى مع الشياطين الحمر.

جاك شارما صحفي اخر بوكالة أنباء رويترز ووكالة الانباء الألمانية يقول، "أعتقد أن مورينيو في ورطة هذا الموسم ، فهو لم يحصل على اللاعبين الذين أراد التعاقد معهم".

وأضاف، "يبدو أن مورينيو في موقف سيء وهذا إن دل على شئ فهو يدل على قرب رحيله، الأمور لا تسيبر في الاتجاه الذي يريده".

وواصل، "نحن نعلم أنه بعد موسمين مع أي فريق يبدأ في تدمير نفسه ذاتيًا".

وأكمل، "أعتقد أن هناك الكثير من المدربين أفضل من مورينيو، زيدان سيكون خيارًا رائعًا ، على الرغم من أنني لست متأكدًا مما إذا كان يتحدث الإنجليزية".

بول جروست صحفي بليفربول ايكو، أكد أنه سئم كثيرًا من شكوى مورينيو المستمرة قائلًا، " لقد أصبح مملًا جدًا".

وأضاف، "يبدو أنه لم يحصل على اللاعبين الذين يريدهم لا أعتقد أنه سيستمر هذا الموسم، أعتقد أنه سيغادر قريبًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن