شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. 4 دروس سابقة من وولفرهامبتون تهدد صدارة ليفربول

ليفربول

مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

يخرج ليفربول مساء غد الجمعة لمواجهة فريق وولفرهامبتون في مباراة ستقام على ملعب "مولينيو" ضمن افتتاح الأسبوع الثامن عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ليفربول يتصدر حاليًا جدول ترتيب بريميرليج برصيد 45 نقطة، بينما يأتي الفريق القادم من دوري الشامبيون شيب في المركز السابع بـ 25 نقطة.

وسيدخل متصدر الدوري الإنجليزي مباراة الجمعة وعينه على النقاط الثلاث من أجل الحفاظ على الصدارة في ظل منافسة السيتي على اللقب حيث يأتي السيتيزنز في الوصافة بـ44 نقطة.

وقبل مواجهة ليفربول أمام وولفرهامبتون سيكون على الريدز الحذر خاصة أن المنافس أحرج كبار بريميرليج وهذا ما سوف يسلط عليه يلا كورة في السطور التالية:

- تعادل أمام السيتي

في الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري أجبر وولفرهامبتون منافسه مانشستر سيتي بالخروج بنتيجة التعادل بهدف لكل جانب حيث كان السيتيزنز متأخرًا بهدف قبل أن يدرك المدافع إيمريك لابورت التعادل.

السيتي فقد أول نقطتين في الموسم، بعدما فاز في أول جولتين أمام كلاً من آرسنال بهدفين دون رد وهيدرسفيلد بستة أهداف لهدف.

- إحراج اليونايتد

خرج وولفرهامبتون لمواجهة مانشستر يونايتد على ملعب "أولد ترافورد" ضمن المرحلة السادسة من مسابقة الدوري، حيث استطاع الضيف أن يخرج بنقطة ثمينة من مسرح الأحلام بعد انتهاء نتيجة المباراة بالتعادل (1-1).

هذا التعادل كان الأول لليونايتد على ملعبه هذا الموسم بعد الفوز على ليستر سيتي (2-1) في مباراة الافتتاح، قبل الخسارة من توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة.

- نقطة من الإمارات

وولفرهامبتون واصل إحراج الكبار وهذه المرة كانت بالخروج بنقطة ثمينة من ملعب الامارات معقل آرسنال في مباراة انتهت نتيجتها (1-1) ضمن الأسبوع الثاني عشر من عمر المسابقة.

إيفان كافاليرو أحرز هدف التقدم لصالح وولفرهامبتون قبل أن يسجل الأرميني مختاريان هدف التعادل بصعوبة لآرسنال قبل نهاية اللقاء بأربع دقائق.

- البلوز يخسر 

بعد غياب عن الفوز في سبع جولات متتالية حقق وولفرهامبتون فوزًا ثمينًا على حساب تشيلسي بهدفين مقابل هدف في إطار مباريات الجولة 15.

هذه الخسارة كانت الثانية لتشيلسي هذا الموسم في مسابقة الدوري بعد الخسارة من الغريم توتنهام بثلاثة أهداف نظيفة في المرحلة 13.

اقرأ أيضًا..

صلاح يدعو "مشجع موقعة نابولي" لتكريمه

مصر تواجه نيجيريا ودياً في مارس المقبل

 

محمد محمود: وليد سليمان أفضل لاعب في الدوري.. وصلاح مثلي الأعلى

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات