شاهد كل المباريات

إعلان

كلوب: صلاح تأثر بإصابته في بداية الموسم.. وعليه التأقلم في المراكز المختلفة

كلوب وصلاح

كلوب ومحمد صلاح

أكد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إن النجم المصري محمد صلاح لاعب الفريق كان متأثراً بإصابته في الكتف خلال بداية الموسم، مشيراً إن عليه التأقلم في المراكز المختلفة التي يلعب بها.

ويستعد ليفربول لملاقاة نيوكاسل مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال كلوب أثناء المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "عليه أن يتأقلم قليلا في المراكز المختلفة، ولكن لديه الرغبة والسرعة في المساحات القليلة، هو رائع، وهو عنصر هام جداً في خط هجومنا".

واعترف المدير الفني الألماني بتأثير الإصابة على صلاح: "صلاح كان متأثراً بالإصابة في كتفه في بداية الموسم، كنا نعلم جميعًا أنه يجب علينا الإنتظار حتى يعود كل شيء على مايرام".

وأضاف: "إذا كنت تعمل في مكتب ولم يكن ألم كتفك في يدك التي تكتب بها فأنت ستكون على ما يرام، ولكن إذا كنت لاعب كرة قدم فعليك الانتظار حتى تتعافى تماماً".

وعن الترحيب المتوقع في أنفيلد بالمدرب السابق للريدز رافائيل بينيتيز: "هذا النادي الشهير لا ينسى الأشخاص الذين قاموا بعمل رائع هنا، ليس فقط رافا، لكنه لا يزال في البريميرليج ومازال يعيش في المنطقة وأصبح ليفربولي حقيقي، أنا معجب به".

وبسؤاله عن المباراة أمام نيوكاسل: "أعتقد أن نيوكاسل يلعب بطريقة 5-4-1، وهذا يعني أن علينا أن نكون صبورين، وعليك أن تكون مستعداً بنسبة 100% للهجمات المرتدة، الان كل تفكيرنا على مباراة نيوكاسل، وبعد ذلك يمكننا أن نستريح ونتحضر لمباراة أرسنال".

وعن الإصابات التي يعاني منها لاعبو الفريق قال كلوب: "أرنولد عاد إلى التدريبات الجماعية، وأعتقد أن نابي كيتا بإمكانه التدرب أيضاً".

وبسؤاله عن إمكانية دخول ليفربول سوق انتقالات يناير رد قائلاً: "أنا سعيد بالمجموعة التي لدي، ولكن كما قلت يظل الباب مفتوحاً لأي ظرف يحدث، ما أود تأكيده هو أننا جيدين الان وإذا حدث أي شئ خلال هذه المدة سنرى ما سيحدث في سوق الانتقالات".

وتطرق للحديث عن الهولندي فيرجيل فان دايك: "هو لاعب جيد للغاية، عندما قابلته للمرة الأولى، كنت أعلم أنني على دراية بشخصيته، عندما أتى لنا ولعب مباراة توتنهام، بدأنا الدفاع بشكل أفضل، لقد تطورنا كفريق، وأنا أؤكد أنه سيبقى كذلك".

وبسؤاله عن فرص توتنهام بالفوز بالبريميرليج:  "أنتم من تصنعون هذه القصص حول من يدخل أو يخرج في المنافسة، لا أحد يستطيع أن يشعر بالأمان، لا أحد يجب أن يشعر بأنه خرج من السباق أو أي شيء، إنه ليس الوقت الذي نفكر فيه بذلك، بالنسبة لي هم لم يخرجوا أبدا من السباق لذا لما يجب أن أكون متفاجئًا أنهم هنا مجددًا؟".

وأضاف: "لطالما قلت أن توتنهام يمرُّ بأصعب موسم بسبب تواجد لاعبيهم في كأس العالم، في مثل هذا الوقت من العام الماضي لم يكن أحد يتواجد في سباق اللقب، لذلك فإن ما يحدث الآن هو أمر جيد بالنسبة إلى المشجعين".

وبسؤاله عن هزائم مانشستر سيتي الأخيرة قال كلوب: "كانوا مذهلين في تلك الأوضاع، كان السيتي الفريق الأفضل بوضوح ضد تشيلسي ولكن لم يستغلوا الفرص، سجل كريستال بالاس أهداف مذهلة و هذا يجعل الحياة دائما غير مريحة، و مرة أخرى لم يستغل السيتي فرصهم".

واختتم كلوب المؤتمر الصحفي قائلاً: "كوننا لم نُهزم في الدوري حتى ديسمبر، هو شئ لم يحدث لي كثيراً في حياتي، نحن نعمل بشكل جيد حتى الان، وعلينا أن نعمل بشكل أفضل من الان، وهذا هو التحدي بالنسبة لنا".

طالع أيضاً..

ضمن أفضل 10 نجوم في الدوري.. سكاي تستعرض إنجازات "صلاح" في 2018

"بوكسينج داي".. أزمة السيتي.. ليفربول لتعزيز الصدارة.. والكالتشيو يدخل السباق

تقارير: ليفربول يستهدف التعاقد مع مهاجم منتخب إسرائيل

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات