جميع المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. تطور أداء السيتي.. الهزيمة من يونايتد.. واللحظة التي عرف فيها فوزه بلقب الدوري

جوارديولا

بيب جوارديولا

أكد المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي أن أداء فريقه تحسن بشكل كبير عما كان عليه الموسم الماضي، مسلطًا الضوء على اللحظة التي عرف فيها أنه سيفوز بلقب بريميرليج موسم 2017/2018

وخلال تصريحات لشبكة سكاي سبورتس قال جوارديولا: "نحن أفضل من الموسم الماضي وهو أمر طبيعي لأننا الوقت كان متاح أمامنا بشكل أكبر".

وأضاف: "أداءنا وبناءنا وضغطنا العالي، أصبح بإمكاننا استخدام أدوات مختلفة، ولدينا المزيد من البدائل للدفاع في الهجوم ونحن أكثر صلابة عندما ندافع من العمق".

واعترف جوارديولا بأن الهزيمة أمام يونايتد الموسم الماضي كانت "مخيبة للآمال"، خاصة وأنها جاءت بعد الخسارة من ليفربول بثلاثية دون رد في دور الثمانية بذهاب دوري أبطال أوروبا.

وتابع: "الطريقة التي رد بها الفريق في المباراة التالية أمام توتنهام بالفوز بنتيجة 3-1 أظهرت لي أننا سنفوز باللقب".

وواصل المدرب الإسباني حديثه قائلًا: "في المباريات عندما تفوز 2-0 أو 3-0 قبل 20 دقيقة من اللعب فأنت مازلت غير واثق من الخروج بتلك النتيجة".

وأكمل: "لكن في تلك المباراة الطريقة التي قدمناها في الملعب بعد أسبوع قاسٍ في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا ضد ليفربول و الخسارة من يونايتد أكدت لي أننا سنفوز بالدوري الممتاز".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يحتل حاليًا وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة بينما يتصدر ليفربول الجدول بفارق أربع نقاط.

اقرأ أيضًا

طبيب الأهلي: فحص طبي لـ"سداسي" الفريق.. وهشام محمد جاهز لمباراة الداخلية

آرثر يتحدث عن.. مقابلته مع إنييستا.. الصلاة من أجل نيمار.. وردة فعله بعد إشادة ميسي

اتحاد الكرة يقبل شكوى عادل جمعة ضد بتروجيت.. واللاعب يلجأ للمحكمة الرياضية.. مستند

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن