جميع المباريات

إعلان

تقرير.. 60 هدفًا والأفضل منذ 22 عامًا.. 7 أرقام جديدة لصلاح أمام آرسنال

صلاح

محمد صلاح يسجل هدفا أمام آرسنال

واصل الدولي المصري محمد صلاح هز شباك منافسيه في الدوري الإنجليزي وقاد فريقه ليفربول لحماية الصدارة بعد اكتساح آرسنال بنتيجة (5-1) في الجولة الـ20 من المسابقة.

ونجح صلاح في تسجيل هدف بعدما تسبب في ضربة جزاء سددها بنفسه في مرمى الجانرز، كما صنع هدفًا لزميله ساديو ماني، ليختتم الفرعون المصري عام 2018 بشكل مثالي.

ونستعرض في التقرير التالي أبرز الأرقام التي حققها صلاح:

- اعتلى صلاح صدارة هدافي بريميرليج بعدما رفع رصيده إلى 13 هدفًا، بالتساوي مع الجابوني بيير إمريك أوباميانج مهاجم آرسنال والإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام.

- واصل صلاح تألقه أمام آرسنال ونجح في تسجيل الهدف الرابع في المباراة الخامسة له أمام الجانرز بقميص تشيلسي وليفربول، بجانب صناعة هدفين آخرين بالدوري.

- أحرز صلاح هدفه الـ37 مع ليفربول هذا العام، كأكثر لاعب تسجيلا للأهداف مع الريدز في عام واحد منذ 22 عامًا، بالتساوي مع روبي فاولر الذي أحرز نفس العدد عام 1996.

- يعتبر صلاح أول لاعب هذا الموسم يساهم في 20 هدفًا، حيث سجل 13 هدفًا وصنع 7 في 19 مباراة، متفوقًا على البلجيكي إدين هازارد نجم تشيلسي الذي سجل 10 أهداف وقدم 9 تمريرات حاسمة.

- ساهم صلاح في 40 هدفًا بالدوري الإنجليزي، أكثر من أي لاعب آخر في المسابقة خلال 2018، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 12 آخرين في 35 مباراة خاضها هذا العام.

- تمكن صلاح من التسجيل وصناعة الأهداف في 10 مباريات مختلفة مع ليفربول منذ بداية الموسم الماضي، فقط البرازيلي نيمار نجم باريس يتفوق عليه في الدوريات الخمس الكبرى (11 مباراة). 

- ساهم صلاح في 84 هدفًا خلال 79 مباراة مع ليفربول خلال جميع المسابقات منذ انضمامه للريدز قادمًا من روما الإيطالي، حيث سجل حتى الآن 60 هدفًا وصنع 24 آخرين.

اقرأ أيضًا..

الأهلي يعود لنزيف النقاط بالتعادل مع الداخلية في الدوري

بالفيديو.. صلاح يعادل كين وأوباميانج على صدارة الهدافين

في جولة تعادلات المصريين بتشامبيونشيب.. حجازي يغيب والمحمدي يسجل في مرماه

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن