جميع المباريات

إعلان

ساري يتحدث عن.. حالة المصابين.. رحيل فابريجاس.. و "ذهن" كاهيل

ساري

ساري مدرب تشيلسي

تحدث المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري المدير الفني لفريق تشيلسي عن حالة مصابي البلوز قبل مواجهة توتنهام في نصف نهائي كأس الرابطة الإنجليزي، إلى جانب الحديث عن رحيل سيسك فابريجاس خلال فترة الانتقالات الجارية.

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة المقرر لها غدًا على ملعب السبيرز قال ساري: "لا أعلم حتى الآن حالة بيدرو، ويليان، وجيرو، بالتأكيد إنهم يتحسنون وقد تدربوا مع باقي زملائهم بالفريق ولكن لا أدري إن كان باستطاعتهم اللعب ضد توتنهام".

وعن رحيل فابريجاس قال الإيطالي: "لا أملك أي أخبار عنه، لا أدري إن كان سيشارك غداً لأنه تعرض لشد عضلي في كاحله خلال العشر دقائق الأخيرة في مباراة الآخيرة نوتنجهام ويحتاج للراحة".

وأضاف: "بالنسبة لي فابريجاس بحاجة للرحيل، يملك عرضان ولا أريد لاعب مثل سيسك ألا يكون سعيدًا".

وعن الإهتمام بالإيطالي باريلا قال: "لا أريد الحديث عن لاعب لا يلعب بفريقي، إن أراد سيسك الرحيل فيجب أن نضم بديلاً له، وأنا لا أعلم ماهي حالة لوفتوس تشيك".

وبسؤاله عن جاري كاهيل أجاب مدرب نابولي السابق: "ذهنه ليس معنا بشكل كامل، هو بوضع مختلف ونحن نملك إيثان إمباديو، لذلك فإننا لسنا بحاجة لبديل".

وعن كالوم هودسون أودوي قال مدرب البلوز: "هو لاعب مهم للغاية، وعلى الرغم أنه صغير السن لكنه يتطور وخاصة بالناحية الدفاعية وأنا سعيد به".

وواصل: "لا أدري ماهو وضعه مع النادي، ولكنه بالنسبة لي يعتبر لاعب مهم، لا أعتقد أن انتقاله للبايرن هو الأفضل له، هو لاعب إنجليزي ويملك مستقبلاً كبيراً في انجلترا ومع تشيلسي".

وأكمل: "لم أتحدث معه، أنا لست مسؤولاً عن الإجابة على تلك الأسئلة، هذا لا يعتمد علي، أريد أن يكون حديثي مع اللاعب فقط عن أرضية الملعب وهو يتطور من الناحية الدفاعية".

جدير بالذكر أن تشيلسي يحتل حاليًا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 44 نقطة.

اقرأ أيضًا

رئيس الاتحاد الأسيوي يكرم "أطفال الكهف"

رسميًا.. محمد صلاح لاعب الشهر في الدوري الإنجليزي

سكاي: مانشستر يونايتد يستهدف ضم مانولاس

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن