شاهد كل المباريات

إعلان

فيديو يلاكورة.. سحر كواريزما.. ملوك الهاتريك.. وتألق صلاح في تدريبات ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

فيديو يلا كورة، هي زاوية خاصة تستعرض أجمل مقاطع الفيديو في ملاعب كرة القدم حول العالم، سواءً من المنافسات الحالية أو من كواليس التدريبات، وكذلك الذكريات المميزة المتعلقة بالسحرة المستديرة "نوستالجيا".
سحر كواريزما

في تحد خاص خلال تدريبات فريق بيشكتاش التركي، للتسجيل من زاوية صعبة خلف المرمى، نجح البرتغالي الموهوب كواريزما في مواصلة سحره، وسجل الركلة بطريقة مميزة للغاية.

ملوك الهاتريك

تسجيل ثلاثة أهداف في مواجهة واحد أمر ليس بالسهل على الإطلاق مهما كان حجم المنافس، لكن العديد من الهدافين المميزن نجحوا في تسجيل "هاتريك" بشكل مميز، آخرهم الأوروجواياني إدينسون كافاني نجم باريس سان جيرمان في شباك جانجون بدوري الدرجة الأولى الفرنسي.

كما سجل العديد من اللاعبين "هاتريك" بطريقة رائعة في أوقات سابقة، أبرزهم لويس إنريكي المدير الفني الحالي للمنتخب الإسباني في شباك أتلتيك بلباو عندما كان لاعبًا في برشلونة.

هاتريك الأوروجواياني لويس سواريز في مرمى جرانادا أيضًا لا يمكن نسيانه، حيث حسم لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لمصلحة فريق برشلونة عام 2016.

تألق صلاح في التدريبات

لا يقتصر تألق المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول على المباريات، بل يظهر مهاراته المميزة في التدريبات، والتقطت العدسات تألق صلاح وتسجيله هدفًا رائعًا من تسديدة قوية.

إبداع برازيلي في باريس

ظهر مجموعة من لاعبي فريق باريس سان جيرمان أبرزهم الثلاثي البرازيلي نيمار، ألفيس وسيلفا يسيطرون على الكرة بشكل استثنائي خلال تدريبات فريقهم، بتحكم وتفاهم كبير للغاية.

"كوبري" ماتيب لفيرمينو يسير السخرية

تسبب تمرير الكاميروني ماتيب للكرة بين قدمي زميله البرازيلي فيرمينو في سخرية نجوم فريق ليفربول من المهاجم البرازيلي، خلال تدريبات الفريق.

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات