جميع المباريات

إعلان

كلوب يتحدث عن.. إصابات ليفربول.. "جاهزية" فان دايك.. و "تهديد" ليستر سيتي

كلوب

يورجن كلوب المدير الفني لليفربول

تحدث المدرب الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن حالة مصابي الريدز، ومصير المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك من المشاركة في مباراة ليستر سيتي المقرر لها غدًا الأربعاء في إطار منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري "بريميرليج".

وخلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة قال كلوب: "اليوم تدرب معنا فينالدوم، كذلك ألكسندر أرنولد اقترب من العودة لكنه مازال غير جاهز للمشاركة".

وأضاف: "أما بالنسبة لوضعية فان دايك فإن اللاعب سيتدرب معنا اليوم، سنرى مدى جاهزيته وبناء عليه سيتم اتخاذ قرار المشاركة من عدمها".

وعن معسكر دبي قال المدرب الألماني: "منحتنا مزيد من الوقت للتركيز وترتيب الأمور للفترة المقبلة".

وعن مواجهة ليستر سيتي غدًا بالجولة الـ24 بالدوري قال كلوب: "تهديد كبير بالنسبة لنا، نتوقع أن نواجه منافس خطير، هم يملكون فريق جيد ولديهم أحد أفضل الموهوبين في الدوري الإنجليزي وهو جيمي فاردي".

وواصل مدرب الريدز: "المنافسة في الدوري الإنجليزي جيدة للغاية، إن المراكز الأربعة الأولى مهمة للغاية لأنها تضمن لك المشاركة في بطولات أوروبا الموسم المقبل، في نادي مثل ليفربول ، يجب علينا دائمًا المنافسة في كل بطولة، ومن المهم أن نتواجد ضمن الفرق المشاركة في دوري الأبطال النسخة المقبلة".

وأكمل: "الفوز يمنحنا مواصلة المنافسة نحو اللقب، لا يهمنا نتائج الفريق الأخرى، عليك أن تقدم كل ما لديك فقط إذا كنت تريد الفوز بشيء، أما التركيز على نتائج الفرق الأخرى لا يساعد".

جدير بالذكر أن ليفربول يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، بينما يحتل ليستر سيتي المركز التاسع برصيد 31 نقطة.

اقرأ أيضًا

هدف تشيلسي.. لياندرو باريديس ينضم إلى باريس سان جيرمان

فقد عمله بسبب "سيلفي".. يلا كورة يحاور حارس أمن نيوكاسل: لم يقف أحد معي

القصة الكاملة لـ "العريبي".. 63 يومًا في السجن.. واللاعب يتوسل: "لا تعيدوني إلى البحرين"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن