جميع المباريات

إعلان

تقارير: فيلايني في الطريق إلى الصين

مروان فيلايني

مروان فيلايني

اقترب البلجيكي مروان فيلايني لاعب خط وسط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي من الانتقال إلى الدوري الصيني، بعد خروجه من حسابات النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني للفريق.

وحصل فيلايني على فرص عديدة للعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لمانشستر يونايتد، والذي ساهم في تجديد تعاقد اللاعب عقب نهاية الموسم الماضي، إلا أنه ابتعد عن التشكيل الأساسي منذ إقالة مورينيو في شهر ديسمبر الماضي.

وقدم سولشاير انطلاقة مبهرة مع مانشستر يونايتد منذ توليه القيادة الفنية في نهاية ديسمبر الماضي، حيث قاد الفريق الإنجليزي لثمانية انتصارات متتالية في مسابقتي الدوري الإنجليزي الممتاز وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وتبعًا لصحيفة سبورت الإسبانية، فإن فيلايني اقترب من الانتقال إلى الدوري الصيني، حيث دخل نادي مانشستر يونايتد في محادثات مع نظيره شاندونج لينونج تايشان لانتقال فيلايني.

وضم نادي شاندونج لينونج تايشان الصيني المهاجم الإيطالي جراتسيانو بيليه لاعب ساوثامبتون الإنجليزي السابق عام 2016، وتألق المهاجم المخضرم بشكل واضح منذ انتقاله إلى الملاعب الصينية، وهو ما دفع شاندونج إلى استهداف تدعيم صفوفه بلاعب جديد من بريميرليج.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن