جميع المباريات

إعلان

"إيمي إلى الأبد".. 9 أيام على اختفاء سالا.. تكريم كارديف.. ونانت يخوض أول مبارياته ضد إيتيان

سالا

سالا

9 أيام مرت على اختفاء اللاعب الأرجنتيني إيمليانو سالا مهاجم نانت الفرنسي والذي انتقل مؤخرًا إلى صفوف كارديف سيتي الإنجليزي في وقت سابق من الشهر الجاري.

سالا وقع على عقود انضمامه إلى صفوف كارديف سيتي في التاسع عشر من يناير الجاري، وطلب العودة إلى فرنسا من أجل وداع زملائه في صفوف نانت على أن يعود إلى إنجلترا في الحادي والعشرين من الشهر ذاته، إلا أن الأمور لم تسر كما كان مخطط لها ولم تصل الطائرة في موعدها.

في صباح يوم الثاني والعشرين من يناير بدأت عمليات البحث عن سالا والطيار ديفيد إبوستون لتستمر عدة أيام قبل أن يتم الإعلان يوم الخميس الماضي عن إيقاف عمليات البحث حيث صرحت شرطة جيرنسي -مكان اختفاء الطائرة- أن فرص إيجاد سالا أو الطيارة باتت منعدمة.

نانت الفرنسي -فريق سالا السابق- أعلن تأجيل مواجهته ضد إنتينتي في كأس فرنسا والتي كان مقررًا لها يوم الثلاثاء الماضي الموافق 22 يناير -أي اليوم التالي لاختفاء الطائرة-.

صحيفة ليكيب أفردت صورة كاملة لسالا على غلاف مجلتها الصادرة صباح اليوم الأربعاء كتبت عليها قائلة "إيمي إلى الأبد"، كما أشارت إلى أن نانت سيخوض أول مباراة له بعد اختفاء اللاعب الأرجنتيني أمام سانت ايتيان في تمام العاشرة مساء اليوم في إطار منافسات الجولة الـ22 من بطولة الدوري الفرنسي.

وكانت الملاعب الإنجليزية قد شهدت أمس تأبين للاعب صاحب الـ28 عامًا حيث خاض كارديف سيتي -ناديه الجديد- مباراة أمام أرسنال حرص خلالها اللاعبون على الوقوف دقيقة حداد على روح الثنائي (سالا- إبوستون) بجانب وضع زهور النرجس الصفراء.

لافتة طيبة قامت بها إدارة نادي آرسنال بإدراج اسم "سالا" ضمن قائمة فريق كارديف قبل المباراة التي جمعتهما، كما قامت الجماهير برفع لافتات عليها صورة لصاحب الـ28 عامًا بجوار علم الأرجنتين.

اقرأ أيضًا

تعرف على المواعيد والقنوات الناقلة لمباريات الأربعاء

رسمياً.. بايرن ميونخ يعلن رحيل فاجنر إلى تيانجين تيدا الصيني

رئيس برشلونة: راضون عن نتائج تقنية الفيديو بالليجا

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن