جميع المباريات

إعلان

السيتي يقذف الرعب في "مدينة" ليفربول بإسقاط إيفرتون واقتناص صدارة بريميرليج

تسبب مانشستر سيتي في ليلة مرعبة في مدينة ليفربول بعدما أسقط فريق المدينة (إيفرتون) بثنائية نظيفة، واقتنص الصدارة مؤقتاً من الطرف الأحمر في المدينة (ليفربول) في جولة مُقدمة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي سجل هدفه في الوقت بدل الضائع في الشوط الأول عن طريق لابورت، والأخر في الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني عن طريق جيسوس ليقتنص ثلاث نقاط غالية.

الفوز رفع رصيد مانشستر سيتي إلى 62 نقطة ليستعيد صدارة المسابقة التي يحمل لقبها بفارق الأهداف عن ليفربول الذي لعب مباراة واحدة أقل من الفريق السماوي لتصبح فرصته مستمرة في استعادة القمة منفرداً.

ملخص المباراة

كاد السيتي أن يسجل مبكراً في الدقيقة 3 بعد ركنية أبعدها الدفاع لتصل إلى ساني على حافة منطقة الجزاء ليطلق قذيفة بيسراه مرت بجوار القائم الأيسر بقليل.

وأهدر لابورت هدفاً في الدقيقة 16 بعد ركنية تم تنفيذها بعرضية رائعة حولها المدافع الفرنسي برأسية مرت إلى جوار القائم الأيسر للحارس بيكفورد بقليل لتضيع فرصة الهدف المبكر.

وردت العارضة فرصة محققة لمانشستر سيتي بعد تمريرة من ساني إلى ديفيد سيلفا الذي لعب عرضية أرضية حولها جوندوجان بلمسة لترتطم بالعارضة في الدقيقة 20 قبل أن تفقد خطورتها تماماً.

وفي الدقيقة 45+1 حصل السيتي على ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء ليرسل ديفيد سيلفا منها عرضية متقنة حولها لابورت برأسية قوية مرت إلى الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف.

أجويرو كان قريباً من الهدف الثاني في الدقيقة 58 بعد عرضية من جوندوجان لعبها بيرناردو برأسية ردت من الحارس ليحولها المهاجم الأرجنتيني بضربة خلفية مزدوجة مرت إلى جوار القائم بقليل.

وحاول البديل رحيم سترلينج تسجيل هدف ثاني بعد نزوله وسنحت الفرصة في الدقيقة 69 لكن تسديدته من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالدفاع وعلت العارضة بقليل.

وحسم جيسوس المباراة بهدف في الدقيقة 90+7 بعد تمريرة بينية رائعة من كيفين دي بروين لينفرد بالحارس ويسدد كرة ردها بيكفورد قبل أن ترتد للمهاجم البرازيلي ليحولها برأسه إلى الشباك.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن