شاهد كل المباريات

إعلان

لاعب توتنهام السابق: صلاح "الجناح" يضرب الخوف في قلوب المنافسين

صلاح

محمد صلاح يحتفل بهدفه أمام بورنموث

أكد جيرمان جيناس، لاعب توتنهام السابق، أن عودة الدولي المصري نجم ليفربول للعب كجناح أيمن في مباراة بورنموث، أعطى الريدز دفعة كبيرة.

وقاد صلاح ليفربول للعودة إلى صدارة الدوري الإنجليزي بعد الفوز على ضيفه بورنموث بثلاثية نظيفة مساء السبت، بالجولة الـ26 من المسابقة.

وقال جيناس لـ"ديلي ميل" الأحد: "استمتعت برؤية صلاح في الجناح الأيمن مع وجود روبرتو فيرمينو في الوسط، لعب صلاح كمهاجم كثيرا في الفترة الأخيرة، لكن الاعتماد عليه في أطراف الملعب يعطيك الأفضل من الجميع".

وأضاف: "أفضل وجود صلاح كجناح أيمن، نعم إذا لعب في الوسط سيظل يسجل أهدافا، لكن تأثيره على المباراة وعلى من حوله هو العامل الأكثر الأهمية، إذ يبدأ فيرمينو في التعمق مما يمنح الفريق أفضلية في الهجوم".

وأكمل: "التأثير الآخر لوجود صلاح على الأطراف هو ضرب الخوف في قلوب المنافسين، حيث يتوغل الجناحين مع المهاجم روبرتو فيرمينو بسرعة خيالية -ساديو ماني من جهة وصلاح من الجهة الأخرى- خلف الدفاعات".

وأتم قائلا: "بدون هذا التهديد يعتقد الظهيران في دفاع الخصم أن بإمكانهم التقدم للأمام لعدم وجود صلاح، لكن حينما يفعل ذلك يحدث الفارق بشكل كبير، وهو ما حدث لمدة 80 دقيقة خلال مباراة ليفربول أمام بورنموث".

يُذكر أن صلاح اختتم ثلاثية ليفربول أمام بورنموث بعدما أحرز هدفًا في بداية الشوط الثاني، مبتعدًا بصدارة هدافي بريميرليج بوصوله إلى الهدف رقم 17، متفوقا بفارق هدفين على أقرب ملاحقيه، الجابوني بيير إمريك أوباميانج.

اقرأ أيضًا..

الابتعاد بصدارة الهدافين واللحاق بجيرارد وسواريز.. 7 أرقام جديدة لصلاح أمام بورنموث

صباحك أوروبي.. القبض على الساخرين من موت سالا.. وصلاح يشعل الإنترنت

الإسماعيلي: نتمسك بأمل العودة للأبطال.. وسنستشهد بإقتحام الزمالك وسطيف

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات