شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. بكاء نيمار.. تغييرات تشيلسي.. وجواهر في برشلونة

نيمار

نيمار دا سيلفا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ميرور:

تغييرات محتملة في تشيلسي

بعد الخسارة الجديدة لتشيلسي أمام مانشستر يونايتد والخروج من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي أصبح مستقبل ساري مهدد في لندن، وكذلك عدد من اللاعبين. 

لاعبين مثل ماركوس ألونسو وجورجينيو تحوم الشكوك حول رحيلهم بعد الموسم السيء الذي قدموه، كما أن هناك عروض منتظرة للثنائي إدين هازارد وكالوم هودسون. 

هدوء سولشاير

ظهر النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد في حالة من الهدوء والراحة في تعامله مع الجماهير في اليوم التالي لفوزه على تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي. 

وقف سولشاير لالتقاط الصور التذكارية مع الجماهير بكل أريحية وهدوء ووزع الابتسامات، وظهر في حالة معنوية رائعة بعد نجاحه في الاستمرار بكأس الاتحاد الإنجليزي. 

ذا صن:

جوارديولا يستهدف المواهب الإنجليزية 

يستهدف بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي استقطاب المواهب الإنجليزية لصفوف فريقه السماوي في الصيف المقبل. 

بيب يرغب في ضم شيلويل وريس وبيساكا في صفقات قد تكبد خزينة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز 150 مليون إسترليني. 

ديلي ستار:

فينجر اندهش من إشادة مورينيو 

بعد أعوام من الصراعات بينهما، وإطلاق مورينيو على فينجر لقب "المتخصص في الفشل"، فاجأ مورينيو الجميع بوصف فينجر بأنه "أفضل مدرب في التاريخ" بعد رحيل الفرنسي عن أرسنال. 

وبسؤال فينجر عن رأيه في تصرف مورينيو قال فينجر:"لقد تفاجأت بما قاله، نظراً لأن كان بيننا بعض العراك، لكن هذا يحدث أحياناً".

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

لدينا النهائي.. ولكن!

أكد دييجو سيميوني المدير الفني لأتلتيكو مدريد، أن إقامة نهائي دوري أبطال أوروبا في نسخته الجارية على ملعب واندا ميتروبوليتانو معقل ناديه يعد أمرًا إيجابيًا.

وقال سيميوني: "لدينا النهائي، المباراة ستقام على ملعبنا ولكن ذلك لا يعني أننا سنفوز باللقب، لن يمنحونا إياه بدون الفوز في كل المباريات".

أتلتيكو الإيطالي

يرى جورجيو كيليني مدافع نادي يوفنتوس أن نادي أتلتيكو مدريد يمتاز بالصبغة الإيطالية وليس الإسبانية، وذلك قبل مواجهة الفريقين بدوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء.

كيليني قال: "نعم، أتلتيكو مدريد فريق قوي للغاية، ولكنه يمتاز بالطابع الإيطالي أكثر من الإسباني"، وذلك في إشارة إلى القدرات الدفاعية لفريق العاصمة الإسبانية.

آس:

راموس مُهدد

أصبح سيرخيو راموس مدافع ريال مدريد مهددًا بالغياب عن المباراة النهائية لكأس ملك إسبانيا، وذلك إذا حصل على بطاقة صفراء أمام برشلونة في لقاء الإياب من الدور قبل النهائي.

لجنة الاستئناف بالاتحاد الإسباني رفضت تظلم ريال مدريد ضد بطاقة صفراء حصل عليها في لقاء الذهاب ضد برشلونة، وبالتالي فإن رصيده حاليًا هو بطاقتين، ليصبح مهددًا بالغياب عن النهائي إذا نجح الملكي في عبور برشلونة.

بونوتشي رفض ريال مدريد

أعلن ليوناردو بونوتشي مدافع يوفنتوس عن تلقيه عرضًا من ريال مدريد في الصيف الماضي، لافتًا أنه رفض العرض بالفعل من أجل العودة للسيدة العجوز.

وقال المدافع الإيطالي: "إنها حقيقة، ريال مدريد طلبني وكان ذلك فخرًا ومصدرًا للسعادة بالنسبة لي، ولكن عندما طلبني يوفنتوس للعودة من ميلان كان الأمر بالنسبة لي، فقلبي مع البيانكونيري".

موندو ديبورتيفو:

جوهرتا بالميراس إلى برشلونة

أبدى نادي برشلونة اهتمامًا بالتعاقد مع الثنائي لوان كانديدو وفيتاو لاعبا بالميراس البرازيلي خلال الفترة المقبلة، وهو ما قد يكلف النادي مبلغ 20 مليون يورو.

وكيل اللاعبين، أندري كوري، الذي يمتلك علاقات قوية مع إدارة بالميراس، تواصل مع ألكسندر ماتوس المدير الرياضي للفريق البرازيلي من أجل تحديد طلبات ناديه للاستغناء عن الجوهرتين لبرشلونة.

الصحافة الإيطالية:

توتو سبورت:

بونوتشي: جريزمان لاعب من طراز عالمي

أشاد ليوناردو بونوتشي، مدافع فريق يوفنتوس، بالمهاجم الفرنسي جريزمان، لاعب فريق أتليتكو مدريد، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين بدوري الأبطال.

وأوضحت الصحيفة، أن بونوتشي يرى أن جريزمان لاعب من الطراز العالمي ، لافتا أن زميله السابق في الفريق موراتا سيكون واحد من أفضل المهاجمين في العالم.

ويحل وفنتوس ضيفًا على أتلتيكو مدريد مساء الأربعاء في إطار منافسات ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

لاجازيتا دللو سبورت:

لاعب برشلونة يبعث برسالة إلى إيكاردي

حرص البرازيلي رافينها، لاعب برشلونة، على توجيه رسالة لزميله السابق في فريق إنتر ماورو إيكاردي، في ظل الأزمة التي يعيشها الدولي الأرجنتيني مع فريقه الإيطالي.

وسلطت الصحيفة، الضوء على رسالة رافينها للأرجنتيني إيكاردي، عبر نشر صورة على انستجرام كتب تعليقا عليها"يا قائد، أطيب التمنيات!"

وجاءت رسالة لاعب برشلونة، كدعم ومحاولة لرفع المعنويات للمهاجم الأرجنتيني، بعد سحب الشارة من الأخير وتسليمها إلى هاندانوفيتش.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

خضيرة يعاني من مشاكل في القلب

أعلن يوفنتوس الإيطالي غياب لاعب وسطه الألماني سامي خضيرة عن مواجهة أتلتيكو مدريد الإسباني في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا بسبب مشاكل في القلب.

ولم يسافر خضيرة مع يوفنتوس إلى إسبانيا من أجل تلقي العلاج، إذ يعاني صاحب الـ31 عاما من عدم انتظام نبضات القلب، وتم اكتشاف الأمر قبل سفره إلى إسبانيا.

وانضم خضيرة لقائمة الغائبين عن اليوفي في المباراة بعدما تأكد غياب الجناح البرازيلي دوجلاس كوستا لعدم اكتمال شفاءه.

كيكر:

إصابة مفاجئة لبايرن

اضطر نيكو كوفاتش المدير الفني لبايرن للاعتماد على الثنائي خافي مارتينيز وتياجو ألكانتارا أمام ليفربول في دوري الأبطال بعدما تعرض ليون جوريتسكا لإصابة قبل انطلاق المباراة.

وعانى لاعب شالكه السابق من آلام في كاحله الأيمن مما تسبب في غيابه عن المباراة الهامة أمام ليفربول، إذ كان يعتمد عليها بصفة مستمرة في خط الوسط طوال مباريات البوندسليجا.

إيقاف لاعب شالكه

قرر الاتحاد الألماني إيقاف سوات سيردار لاعب وسط شالكه لمدة ثلاث مباريات إثر حصوله على طرد مباشر أمام فرايبورج في الجولة الـ22 من البوندسليجا يوم السبت الماضي.

يأتي هذا بجانب تغريم صاحب الـ21 عامًا 10 آلاف يورو، وأعلن نادي شاكله تقبله للقرار، ليفقد الفريق خدماته في المباريات المقبلة أمام ماينز وفورتونا دوسلدورف وفيردر بريمن.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

صمود ليون

صمد ليون أمام برشلونة في مواجهة متقلبة، ونجح في الخروج من ليلة الثلاثاء بالتعادل 0-0 وهي النتيجة التي تحافظ على حظوظه في التأهل إلى الدور ربع النهائي قبل مواجهة الإياب في الثالث عشر من مارس المقبل.

وتألق لوبيز حارس ليون بشكل ملفت في شوط المباراة الثاني الذي شهد محاولات مكثفة من برشلونة للتسجيل، بينما اقتصرت خطورة ليون على بداية المباراة، خاصة تسديدة تيرييه في الدقيقة التاسعة.

لو باريزيان:

بكاء نيمار

كشف البرازيلي نيمار نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي أنه بكى ليومين عقب تعرضه للإصابة في يناير الماضي، وهي الإصابة التي حرمته من المشاركة في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام مانشستر يونايتد.

وأضاف نيمار أن وقع الإصابة كان أكثر قسوة من وقع إصابته الماضية، حيث تعامل مع الإصابة الأولى بهدوء ولم يتسرع في العلاج، إلا أن الإصابة في الموسم الحالي صدمته بشكل كبير، ومن المنتظر أن يتعافى قبل شهر أبريل المقبل.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات