شاهد كل المباريات

إعلان

كاراجر: رحيل مورينيو عن مان يونايتد ميزة لصلاح ومانى

محمد صلاح

محمد صلاح

صرح جيمي كاراجر لاعب ليفربول السابق، بأن رحيل جوزيه مورينيو عن مانشستر يونايتد سيكون ميزة إضافية بالنسبة لمحمد صلاح، وساديو مانى حيث سيحصلان على مساحات أكبر بسبب العقلية الهجومية التي يتبعه المدرب الحالي أولى جونر سولشاير.

وقال كاراجر في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ستار" الانجليزية: "الطريقة التي يلعبون بها الآن طريق هجومية في المقام الأول، وهذا شيء مثير بالنسبة لنا.. ربما يكون هذا الأمر فرصة بالنسبة لليفربول على مستوى المساحة في أولد ترافورد."

وتابع: "متى لعب مورينيو أمام ليفربول في أولد ترافورد في أولد ترافورد كانت هناك مساحات ضيقة للغاية بالنسبة لمانى ومحمد صلاح، ودائمًا ما كانوا يجدون الأمور صعبة للغاية في السنوات الأخيرة، وربما يتغير هذا الأمر وتكون هناك مباراة مفتوحة بشكل أكبر."

وأضاف: "لكن سجل ليفربول في أولد ترافورد سيئ للغاية، منذ رحيل سير ألكس فيرجسون، لذا يجب تغير هذا الأمر.. إذا تمكن ليفربول من تحقيق نتيجة إيجابية سيكون افتتاح جيد لأسبوع كبير قبل اللعب أمام واتفورد وإيفرتون."

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد يوم الأحد القادم وإذا تمكن من تحقيق نتيجة إيجابية يستطيع الانفراد بصدارة الدوري الانجليزي.

اقرأ أيضًا

رسميا.. بيراميدز يعلن نقل ملكيته وتصفية استثمارات آل الشيخ في مصر

طلعت يوسف: لا نعلم مصير مواجهتنا أمام الزمالك.. وتقدمنا بتظلم لاتحاد الكرة

فرج عامر: أسامة كمال قال ما كنا نتمنى قوله

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات