شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. مستقبل سولشاير.. بدلاء مارسيلو.. ومصير إيكاردي

سولشاير

سولشاير

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

مترو:

إدارة يونايتد تفكر في منح سولشاير عقداً دائماً 

تفكر إدارة مانشستر يونايتد بحماس في منح المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير عقداً دائماً لتدريب الفريق الأحمر بعد نهاية الموسم الحالي. 

ويحظى المدرب المؤقت بدعم من أساطير النادي ورموزهم، وعلى رأسهم المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون. 

تيليجراف:

تشيلسي ينجو 

نجا نادي تشيلسي الإنجليزي من عقوبة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي تقضي بمنعه من جماهيره أوروبياً وذلك بسبب هتافات عنصرية من الجماهير اللندني في ديسمبر الماضي خلال مباراة الأزرق ضد مول فيدي المجري. 

وعقدت إدارة تشيلسي اجتماعاً مع لجنة القيم بالاتحاد الأوروبي لكرة القدم واصدرت بياناً أدانت فيه العنصرية والكراهية العرقية والدينية. 

ذا صن:

توتنهام قد يجني 40 مليوناً لرحيل مدربه 

قد يجني فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي 40 مليون جنيه إسترليني في حالة رحيل مدربه الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو لتدريب ريال مدريد الصيف المقبل. 

مدرب توتنهام قد يفكر في الرحيل بعد فشله في الحصول على بطولة مع فريقه اللندني وابتعاده عن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، في الوقت الذي يهتم فيه ريال مدريد بالتعاقد معه. 

وتشير التقارير إلى أن نادي توتنهام قد يحصل على 40 مليون جنيه إسترليني من أجل السماح لمدربه بفسخ العقد الجديد الذي تم توقيعه لمدة 5 سنوات، والذهاب إلى ريال مدريد.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

5 خيارات بديلة لمارسيلو

يدرس ريال مدريد خلال الفترة الحالية 5 خيارات بديلة في حالة إصرار البرازيلي مارسيلو على الرحيل عن الفريق في ظل خسارته سباق اللعب أساسيًا لصالح اللاعب الشاب ريجيلون.

يستطيع ريال مدريد استعادة أشرف حكيمي من بوروسيا دورتموند، إضافة إلى الاهتمام بجونيور فيربو لاعب ريال بيتيس، فران جارسيا مدافع ريال مدريد كاستيا، بجانب ثيو هيرنانديز المعار إلى ريال سوسيداد مع أحقية الشراء، وماركوس ألونسو لاعب تشيلسي.

الحكم على بيل

أصدر فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد حكمه على جاريث بيل جناح الفريق حيث قرار نهاية مسيرته مع النادي في الصيف المقبل حيث قال مصدر مقرب من رئيس النادي الملكي "الحكم صدر على الرجل الويلزي".

وعجز جاريث بيل عن تجاوز أزمة الإصابات المتتالية، إضافة إلى عدم ثبات المستوى في الفترات التي يلعبها بها أساسيًا كما أنه لم يتمكن من تعلم اللغة الإسبانية بشكل جيد للتواصل مع الجميع في النادي.

سبورت:

فرصة لقلب تاريخ الكلاسيكو

يسعى نادي برشلونة إلى استغلال فرصة مواجهة الكلاسيكو مساء السبت للتفوق على ريال مدريد في المواجهات المباشرة لأول مرة منذ 87 عامًا حيث أن كل فريق فاز حتى الآن 95 مباراة من أصل 241 لقاء جمعهما بشكل رسمي.

وبالرغم من تعادل الفريقان في عدد مرات الفوز فإن ريال مدريد يبقى الأفضل على المستوى التهديفي حيث أحرز 403 هدفًا وفي المقابل سجل الفريق الكتالوني 398 هدفًا.

موندو ديبورتيفو:

التشكيل المتوقع للكلاسيكو

يلعب ريال مدريد أمام برشلونة للمرة الثانية على التوالي خلال أيام قليلة، ويعد توقع التشكيل أحد أكثر الأمور إثارة قبل خوض اللقاء.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل الريال مكون من: كورتوا، كارفاخال، فاران، راموس، ريجيلون، كاسيميرو، مودريتش، كروس، لوكاس، فينيسيوس، وبنزيما.

وسيتكون تشكيل برشلونة من: تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، بيكيه، أومتيتي، خوردي ألبا، بوسكيتس، راكيتيتش، فيدال، ميسي، ديمبلى، ولويس سواريز.

الصحافة الإيطالية:

لاجازيتا ديلو سبورت:

وجهة إيكاردي المقبلة

ذكرت الصحيفة أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب إنتر ميلان قد حدد بالفعل وجهته المقبلة في حال رحل عن النادي.

وأضافت الصحيفة أن اللاعب استقر على الرحيل إلى صفوف يوفنتوس في حل لم يتوصل لاتفاق بشأن حل أزمته مع إنتر.

وأكملت أن إيكاردي يُريد البقاء في إيطاليا وأن يوفنتوس سيكون وجهته المقبلة، وأنه في حال عدم نجاح سيناريو الانضمام لصفوف يوفنتوس فإن نابولي سيكون الوجهة المحتملة.

كالتشيو ميركاتو:

احتفال سيميوني في نابولي

ذكرت الصحيفة أن إنسيني لاعب نابولي قد قام بتقليد احتفال مدرب أتلتيكو مدريد الأرجنتيني دييجو سيميوني في مران فريقه.

ويتأهب نابولي لمواجهة يوفنتوس يوم الأحد المقبل بالسيريا آ.

وأضافت الصحيفة أن احتفال اللاعب في المران جاء في محاولة للسخرية من نادي يوفنتوس خاصة وأن سيميوني قام بهذا الاحتفال أثناء مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

الصراع بين تير شتيجن ونوير يشتعل مجددا

عاد الصراع بين الحارس مانويل نوير، لاعب بايرن ميونيخ، وزميله في المنتخب الألماني تير شتيجين، لاعب برشلونة الإسباني ليشتعل من جديد، على مركز حراسة مرمى منتخب ألمانيا، بعد الأداء الرائع لشتيجين خلال مواجهة فريقه الأخيرة أمام ريال مدريد بكأس ملك إسبانيا.

وأوضحت الصحيفة، أن مدرب منتخب ألمانيا خواكيم لوف لا يزال يعتبر مانويل نوير صاحب الـ 32 عاما هو الحارس رقم واحد للمانشافت، لكن منافسه يضغط.

وأشارت إلى أن تير شتيجين ربما يحصل على فرصة خلال مواجهة ودية ستجمع منتخب بلاده بصربيا يوم 20 مارس الجاري.

كيكر:

غيابات بالجملة عن بايرن ميونيخ قبل موقعة مونشنجلادباخ

ضربت الغيابات صفوف فريق بايرن ميونيخ، بعدما تأكد فقدانه لـ 6 من لاعبيه قبل مواجهة مونشنجلادباخ، المقرر لها مساء السبت، في إطار منافسات الجولة الـ24 من الدوري الألماني.

وكشفت الصحيفة، أن دافيد ألابا سيغيب عن صفوف بايرن ميونيخ، بسبب إصابته في أوتار الركبة، بالإضافة لإصابة كل من توليسو وروبن وكومان وجوريتسكا و ريبيري.

وأشارت إلى أن حارس الفريق البافاري مانويل نوير شارك في التدريبات الجماعية بعدما أكمل شفائه، ليدخل بقوه في حسابات مدرب الفريق.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

اليوم الأول.. الهدف الأول

بدأ الموسم الجديد للدوري الصيني الممتاز، ومعه بدأ فيلايني مشواره في الملاعب الصينية بهدف، ليقود فريقه شاندونج لونينج لفوز افتتاحي على ضيفه بكين ريني.

تسلم فيلايني الكرة وظهره للمرمى، قبل أن يتحول ويضعها على يمين الحارس، ويؤمن المواجهة للفريق الذي يضم أيضًا المهاجم الإيطالي جراتسيانو بيليه.

ليكيب:

كونسيساو مستمر

مدد نادي بورتو البرتغالي تعاقده مع سيرجيو كونسيساو لعام إضافي، ليبقى مديرًا فنيًا للفريق الأول حتى مايو عام 2021، في ظل قيادة ناجحة حتى الآن.

ويتصدر بورتو جدول ترتيب الدوري البرتغالي الممتاز تحت قيادة كونسيساو الذي أتى من نانت عام 2017، ويأتي تجديد التعاقد في وقت هام، قبل مواجهة روما في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا.

لو باريزيان:

جوردن يساهم في مليونية باريس

بفضل شراكة مميزة مع خط إنتاج جوردن بشركة نايكي، اقترب نادي باريس سان جيرمان من بيع مليون نسخة من قميص فريق كرة القدم، ليصبح بين الأندية الخمسة الكبرى عالميًا على هذا الصعيد.

وكان باريس قد تمكن من بيع 800 ألف قميص في الموسم الماضي، بجانب العديد من المنتجات الأخرى، وهو ما ساهم في عوائد تتجاوزت 55 مليون يورو، قبل أن تتطور المبيعات في الموسم الجديد

 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات