شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. تحطيم رقم توريس وزيارة أولى.. 3 تحديات لصلاح أمام فولهام

محمد صلاح ، مانى

محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي

بعد وصول ليفربول إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب بايرن ميونيخ، يعود الريدز لاستئناف بطولة الدوري الإنجليزي عندما يواجه فريق فولهام، مساء اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة 31.

ليفربول أمامه فرصة العودة لصدارة الدوري الإنجليزي حتى ولو بصورة مؤقتة حيث يتواجد الريدز في المركز الثاني برصيد 73 نقطة بفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي متصدر الترتيب حاليًا.

وبعيدًا عن ليفربول سيكون أمام محمد صلاح نجم الريدز، العديد من التحديات خلال مباراة فولهام، وهذا ما سوف نستعرضه في التقرير التالي:

- استعادة ذاكرة التهديف 

خلال آخر أربع مباريات في الدوري لم ينجح صلاح في التسجيل أمام الخصوم وتحديدًا أمام مانشستر يونايتد وواتفورد وإيفرتون وأخيرًا بيرنلي.

صلاح يسعى لاستعادة ذاكرة التهديف خاصة أنه ينافس على لقب هداف الدوري الإنجليزي للموسم الثاني على التوالي بعدما حقق الجائزة في الموسم الماضي.

ويتواجد صلاح في وصافة ترتيب الهدافين بالبريميرليج برصيد 17 هدف بالتساوي مع الثنائي بير إيميريك أوباميانج مهاجم آرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام.

ويتصدر المهاجم الأرجنتيني ولاعب مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو جدول هدافي بريميرليج برصيد 18 هدف.

- تحطيم رقم توريس 

يسعى محمد صلاح للتسجيل أمام فولهام من أجل أن يصبح أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل للهدف الـ50  في الدوري، حيث أحرز "مو" حتى الآن 49 هدفًا خلال 66 مباراة مع الريدز.

ويعتبر توريس أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 50 هدفًا خلال 72 مباراة، حيث وصل الدولي الإسباني السابق لهذا الرقم خلال عام 2009.

- العودة مجددًا

يتطلع صلاح خلال زيارته الأولى لملعب "كرافن كوتيج" معقل فريق فولهام أن يسجل للمرة الثانية في شباك الفريق اللندني بعدما سبق وأن سجل في لقاء الدور الأول والذي انتهى لصالح الريدز (2-0).

اقرأ أيضًا..

تقرير.. بتفوق (6-1).. إيهاب جلال يكتب هزيمة جديدة لحسام حسن

تقرير.. 6 أرقام إيجابية من تأهل الأهلي.. علامة كاملة وحصن إفريقي

كاف لـ"يلا كورة": قرعة ربع ونصف نهائي الأبطال في وقت واحد

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات