جميع المباريات

إعلان

بهدفين في مرمى فولهام.. ليفربول يتقدم في مشواره نحو لقب الدوري ويتصدر الجدول مؤقتًا

انتهت مباراة فولهام وليفربول بتقدم الريدز بهدفين لهدف خلال المواجهة التي جمعتهما اليوم الأحد في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

والتقى الفريقين على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، تقدم ساديو ماني بالهدف الأول للريدز في الدقيقة 26 ، ثم تعادل باركر في الدقيقة 74 بعد خطأ فادح اشترك فيها فان دايك وأليسون بيكر، قبل أن ينجح ميلنر من تسجيل الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 74.

بدأت المباراة بمحاولات من جانب ليفربول خلال العشر دقائق الأولى من المباراة لكن دون هجمات خطيرة.

وفي الدقيقة الثامنة توغل من فيرمينو ثم تمريرة إلى محمد صلاح، لكن لاعب فولهام قطع الكرة، بينما شهدت الدقيقة التاسعة أول تسديدة من جانب فولهام عن طريق لاعبه سيري تمر أعلى مرمى أليسون بيكر.

وفي الدقيقة 18 انطلاقة من الناحية اليمنى عن طريق محمد صلاح انتهت بركنية لصالح ليفربول، سددها الركنية من الناحية اليمنى حولها ماتيب لاعب الريدز إلى خارج المرمى.

وفي الدقيقة 26 انطلق ساديو ماني من الناحية اليسرى، وتبادل تمريرة رائعة مع روبيرتو فيرمينو، انتهت بتسجيل اللاعب السنغالي الهدف الأول للريدز.

وأهدر روبيرتسون الهدف الثاني في الدقيقة 35 بعد عرضية أخرجها ريكو حارس فولهام بيده اليمنى، ليتنهي الشوط الأول بتقدم الريدز بهدف دون رد.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني شهدت الدقيقة 51 فرصة لليفربول لتسجيل الهدف الثاني عن طريق عرضية من جانب روبيرتسون، أطلقها فينالدوم برأسه أعلى مرمى فولهام.

وفي الدقيقة 55 تألق حارس مرمى فولهام ومنع هدفًا عن طريق فان دايك مدافع ليفربول، قبل أن يسجل آييتي هدفًا ألغاه حكم المباراة بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 74 ارتكب فيرجيل فان دايك خطأ فادح مع أليسون بيكر، كلف ليفربول هدف التعادل عن طريق باركر.

وفي الدقيقة 81 احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح ساديو ماني، سددها ميلنر في مرمى فولهام ليعلن الحكم تقدم الريدز بهدفين لهدف وتنتهي المباراة بخطف رفاق كلوب 3 نقاط غالية نحو مشواره في بطولة الدوري.

بهذه النتيجة ليفربول رفع رصيده إلى النقطة 76 تصدر بها جدول ترتيب الدوري -بشكل مؤقت-، بينما تجمد رصيد فولهام عند النقطة 17 في المركز قبل الأخير.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن