شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. تعديلات كرة القدم تحوم حول دوري أبطال أوروبا.. ورونالدو ينتظر فاران

رونالدو

رونالدو

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

ذا صن

تشيلسي قد يتجه إلى المحكمة الرياضية

قد يتجه نادي تشيلسي الإنجليزي إلى المحكمة الرياضية "كاس" كحل أخير حال رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم رفع الإيقاف عن النادي لفترتي قيد.

النادي الإنجليزي تعرض لعقوبة من "فيفا"، ثم تقدم بطلب لتجميدها وقوبل بالرفض، وتستعد إدارة النادي اللندني لتصعيد الأمر للمحكمة الرياضية الدولية.

أرسنال يراقب حارس إنجلترا الشاب

يراقب نادي أرسنال الحارس الشاب فريدي وودمان حارس مرمى نيوكاسل يونايتد ومنتخب إنجلترا تحت 21 عاماً، تمهيداً لضمه الصيف المقبل.

وودمان مرشح للرحيل عن نيوكاسل بنهاية الموسم المقبل مع خمسة لاعبين أخرين، وذلك بسبب انتهاء تعاقده، وهو ما يدفع أرسنال للتقدم نحو شراؤه بمبلغ هزيل.

 

ديلي ميل

رباعي مانشستر يعود من دبي

عاد رباعي مدينة مانشستر بنصفيها الأحمر والأزرق إلى إنجلترا قادمين من دبي، وذلك بعد أن قضى ثنائي يونايتد لينجار ومارسيال، وثنائي السيتي أوتاميندي وستونز فترة راحة في دبي.

ستونز ولينجارد غابا للإصابة عن منتخب إنجلترا، بينما تغيب مارسيال وأوتاميندي عن منتخبات بلادهما بسبب عدم شمول القائمة الدولية على اسميهما.

 

ديلي ستار

المباراة رقم 50

حقق الإنجليزي جوردان هيندرسون لاعب نادي ليفربول مباراته رقم 50 في مسيرته الدولية مع منتخب الأسود الثلاثة.

وأصبح هيندرسون هو اللاعب رقم 59 فقط في تاريخ إنجلترا الذي يصل إلى 50 مباراة دولية.

 

الصحافة الإسبانية

ماركا

ريال مدريد ينفي

نفى المتحدث الرسمي لريال مدريد، أن يكون هناك نية لدى فريقه للتقدم بعرضًا لضم كيلان مبابي لاعب باريس سان جيرمان خلال الفترة المقبلة.

وكانت تقارير إعلامية فرنسية قد أكدت ان ريال مدريد ينوي التقدم بعرض قيمته 250 مليون يورو لضم مبابي، وهو ما نفاه متحدث الملكي بشكل قاطع.

 

إنريكي يقارن إسبانيا ببرشلونة

عقد لويس إنريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، مقارنة سريعة بين المعدلات الهجومية لفريق، مع نادي برشلونة، مؤكدًا أن الماتادور يمتلك أرقامًا أفضل من الفريق الكتالوني.

وقال المدير الفني الإسباني: "سجلنا 19 هدفًا في سبع مباريات، ومعدلنا هو 2.7 هدف لكل مباراة، بينما برشلونة يأتي معدله 2.6 هدف لكل مباراة، وهذه معدلات هدافي الدوري الإسباني".

 

آس

بايرن يريد هيرنانديز

يرغب نادي بايرن ميونخ في الحصول على خدمات الفرنسي لوكاس هيرنانديز ظهير أتلتيكو مدريد في الصيف المقبل، من أجل تدعيم صفوفه استعدادًا للموسم القادم.

لوكاس الذي بات حبيس مقاعد البدلاء في أتلتيكو مدريد رغم تتويجه بلقب كأس العالم مع فرنسا، يبدو أنه أصبح قريبًا من الرحيل عن الفريق وقد يكون بايرن محطته المقبل.

لاعب يونايتد على رادر باريس

لاعب جديد ينضم إلى صفوف المطلوبين من جانب باريس سان جيرمان، وهذه المرة جاء أندير هيريرا لاعب وسط مانشستر يونايتد ليكون أحدثهم.

باريس بعدما خرج من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، إتجه للبحث عن عدد من اللاعبين لتدعيم خطوطه قبل بداية الموسم المقبل، وبات هيريرا أحد المطلوبين.

موندو ديبورتيفو

دي ليخت ليس قلقًا

أكد ماتياس دي ليخت مدافع أياكس ومنتخب هولندا، أنه ليس قلقًا بشأن مستقبله، وذلك بعد سؤاله من جانب الصحفيين بعد مواجهة منتخب بلاده مع ألمانيا في تصفيات يورو 2020.

وقال المدافع الهولندي: "أنا ألعب لأياكس وهولندا، وهذا ما أركز فيه، أحصل على الخبرات وأحب ذلك، أركز على كرة القدم ونرى ما سيحدث في المستقبل، لست قلقًا بشأن مستقبلي نهائيًا".

الصحافة الألمانية

بيلد

فيرنر الخاسر

استطاع المنتخب الألماني أن يصل إلى أفضل حالة ممكنة بالنسبة له بعدما تمكن من الفوز 3-2 على نظيره الهولندي في افتتاح مبارياته بتصفيات أمم أوروبا 2020، ذلك بعد مأساة كأس العالم 2018، والهبوط في دوري الأمم الأوروبية.

الظهور الجيد من جانب ألمانيا لم يشهد الاعتماد على فيرنر سواء أساسيًا أو بديل، حيث توجه يواكيم لوف إلى استخدام جانابري وسانى في البداية، وعندما أجرى تبديل هجومي لجأ إلى ماركو ريوس.

 

كيكر

خطة لتغيير نظام دوري الأبطال

تناقش رابطة الأندية الأوروبية خلال اجتماعها في أمستردام الهولندية، إمكانية إجراء تغيير في نظام دوري أبطال أوروبا لتتحول إلى كأس أوروبية تضم مستويين أو 3 مستويات يكون بينهم نظام للتأهل والهبوط.

وتناقش الرابطة إمكانية التجوه إلى ذلك الخيار مع الوضع في الاعتبار أن أي تعديل على نظام بطولات الأندية سيكون بداية من 2024.

 

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

رونالدو يدعم صفقة ضم فاران ليوفنتوس

انتشرت تقارير إيطالية، تفيد بوقوف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، خلف صفقة ضمه زميله السابق في ريال مدريد رافائيل فاران، لنادي يوفنتوس.

وأوضح الصحيفة، أن رونالدو قدم النصيحة لنادي يوفنتوس بضرورة التعاقد مع فاران، مستشهدا بأنه كان سببا رئيسيا في تتويج ريال مدريد بالبطولات في السنوات الماضية.

وألمحت إلى أن يوفنتوس سيواجه عقبة لإتمام التعاقد مع فاران، بسبب ارتباط اللاعب مع ناديه الحالي بعقد حتى 2020 وشرط جزائي 500 مليون يورو.

 

لاجازيتا ديللو سبورت

يوفنتوس يريح نجومه قبل مواجهة أياكس

قرر الجهاز الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، بقيادة ماسيميليانو أليجري، إراحة عددا من النجوم في الفريق خلال المواجهات المقبلة، وذلك قبل مباراة أياكس أمستردام بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وأوضحت الصحيفة، أن مدرب يوفنتوس قرر عدم الدفع بالرباعي ميرالم بيانيتش وجواو كانسيلو وليوناردو بونوتشي وجورجيو كيليني خلال المباريات المقبلة، ليكونوا جاهزين أمام أياكس الهولندي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات