جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. قلق في ليفربول.. صفقة برشلونة.. وليفا رفض باريس

ليفربول

ليفربول

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية
ديلي ميل
يونايتد يريد مدافع كريستال بالاس

أصبح أرون وان بيساكا مدافع كريستال بالاس الانجليزي الهدف الأول بالنسبة لمانشستر يونايتد في موسم الانتقالات الصيفي المقبل، حيث يرغب في تجديد شباب الفريق بعدد من الصفقات.

ويستعد مانشستر يونايتد لدفع 40 مليون جنيه استرليني من أجل الحصول على خدمات اللاعب الشاب كأول صفقات المدير الفني الجديد أولى جونر سولشاير.

ذا صن
بوجبا رفض التجديد ليونايتد من أجل الريال

رفض بوبل بوجبا متوسط ميدان مانشستر يونايتد الانجليزي تجديد عقده مع الفريق، على أمل الانتقال إلى ريال مدريد في الصيف القادم.

ويأتى قرار بوجبا وسط حديث إيجابي من جانب زين الدين زيدان عن مواطنه الفرنسي الذي سبق أن حاول التعاقد معه في صيف 2016 قبل أن يفوز مانشستر يونايتد بالصفقة.

ديلي ستار
قلق في ليفربول

يشعر نادي ليفربول الانجليزي بالقلق بعدما شعر مدافع الفريق فيرجيل فان دايك ببعض الألام خلال الفوز على توتنهام بنتيجة 2-1 في الدوري.

وأبدى كلوب أمله ألا يخسر خدماته المدافع الهولندي في أي مباراة هامة خلال الصراع من أجل الفوز ببطولة الدوري الانجليزي وسط منافسة قوية مع مانشستر سيتي.

الصحافة الإسبانية
بنزيما ينفذ الريال

بهدف قاتل في الدقيقة 89، أنقذ كريم بنزيما، فريق ريال مدريد من السقوط في فخ التعادل أمام هويسكا، الذي ظل حافظًا على التعادل حتى حان وقت الفرنسي.

بنزيما استطاع أن يسجل الهدف بعد تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء، ليؤمن النقاط الثلاث لفريقه في محاولة اللحاق بأتلتيكو مدريد بوصافة ترتيب الليجا.

ماذا يحدث لبيل

مباراة جديدة سيئة خاضها جاريث بيل مع ريال مدريد، فبعد أن دخل بديلًا في مواجهة هويسكا، ظهرت من جديد صافرات وهتافات الاستهجان ضده.

بيل ظهر بشكل سيء خلال المباراة وهو ما يعد إشارة جديدة على عدم إمكانية بقاءه في صفوف ريال مدريد خلال الموسم المقبل، خاصة بعد تناثر تقارير عدة حول رحيله.

آس
أفضل مهاجم في العالم

يرى ألفارو أودريزولا لاعب ريال مدريد، أن كريم بنزيما زميله في الفريق يعد هو أفضل مهاجم في العالم خلال الفترة الحالية.

وقال ظهير ريال مدريد: "بنزيما هو أفضل مهاجم صريح في العالم خلال الفترة الحالية، لا أحد بإمكانه تسجيل الأهداف في الأوقات الحاسمة مثله".

برشلونة يحسم صفقة دي ليخت

نجح نادي برشلونة في حسم صفقة انتقال اللاعب ماتياس دي ليخت مدافع أياكس الهولندي إلى صفوفه، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة بعدما فاز بصفقة دي يونج، فإنه استطاع أن يتفوق على ناديي يوفنتوس الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني من أجل الفوز بصفقة دي ليخت.

موندو ديبورتيفو
أسوأ قرار

أكد خورخي بوليدو مدافع نادي هويسكا، أن قراره السابق بالانتقال إلى صفوف ريال مدريد بعد هو القرار الأسوأ في مسيرته الكروية.

وقال مدافع هويسكا: "لم أكن محظوظًا وقتها، أكدوا لي أن الأمور ستكون جيدة وسألعب بشكل منتظم، ولكن ذلك لم يحدث، ولو عاد بي الزمن لما كررتها".

الصحافة الإيطالية
لاجازيتا ديلو سبورت
رئيس روما يهاجم لاعبيه

شن جيمس بالوتا رئيس نادي روما، هجومًا لاذعًا على لاعبيه بعد الخسارة من نابولي بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأوليمبيكو".

رئيس روما قال في تصريحات نقلتها الصحيفة :"الجميع يعلم أخطاء هذا الموسم، لكن لا يوجد أعذار الآن".

وتابع :"الأداء أمام سبال في المباراة الماضية لم يكن مقبولاً، اليوم كان الأداء سيئًا، على اللاعبين أن يستعيدوا أنفسهم".

إنتر يقف أمام كبار أوروبا

كشفت الصحيفة أن إدارة إنتر ميلان ترغب في تحسين عقد مدافعه الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار من أجل الاستمرار في صفوف النيراتزوري في الموسم المقبل.

وأشارت الصحيفة إلى أن الدولي السلوفاكي والذي دخل ضمن اهتمامات مانشستر سيتي وريال مدريد وبرشلونة سيحصل على عرض من ناديه الحالي يقدر بـ60 ألف جنيه إسترليني لتجديد عقده حتى 2024.

توتو سبورت
آرسنال لن يكون سهلا

أكد كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أن ناديه سيواجه خصمًا صعبًا أمام آرسنال في ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأضاف المدير الفني لنابولي عقب الفوز على روما برباعية :"شرف لي أن أعتبر نابولي من بين المرشحين، لكن أمامنا ربع نهائي صعب جدًا".

كين ليس ميسي أو رونالدو

رفض ماسيمليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس،الطريقة التي تعامل بها الإعلام الإيطالي مع تألق لاعبه الشاب مويس كين.

وأضاف أليجيري أن الإعلام تعامل مع كين كأنه ميسي أو رونالدو، مشددًا أنه لا يجب تضخيم اللاعب صغير السن بهذا الشكل.

الصحافة الألمانية
بيلد
عرض باريس لليفاندوفسكي

أكد ليفاندوفسكي أنه أتيحت له فرصة للتوقيع لنادي باريس سان جيرمان الصيف الماضي، موضحا أن زوجته لم ترغب في الانتقال للعيش في باريس.

وأضاف مهاجم بايرن ميونيخ، أن هناك متغيرات تسيطر في اتخاذ قراراته المستقبلية، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أنه سعيد جدا مع بايرن.
ولعب ليفاندوفسكي منذ 2014 في بايرن، ويمتد تعاقده حتى 2021.

كيكر
مخاوف دورتموند قبل قمة بايرن

يواجه دوتموند أزمة قبل مواجهة بايرن يوم السبت المقبل، في الدوري الألماني، بعد إصابة نجميه عبده ديالو وأشرف حكيمي خلال مواجهة الفريق أمام فولفسبورج.

ومن المتوقع أن يدفع لوسيان فافر مدرب دورتموند، بالثنائي جاكوب برون لارسن، ورافائيل جيريرو، لتعويض غياب ديالو وحكيمي المتوقع.
ويتصدر دورتموند البوندسليجا بفارق نقطتين أمام بايرن الذي تعثر بالسقوط في فخ التعادل أمام فرايبورج.

الصحافة الفرنسية
فرانس فوتبول
مارسيليا يحتاج لمعجزة

يحتاج فريق أوليمبيك مارسيليا إلى معجزة من أجل التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وسقط مارسيليا في فخ التعادل الإيجابي على أرضه أمام أنجيه بهدفين لكل فريق، في استمرار لمسلسل خسارة نقاط الفريق بالدوري الفرنسي.

ويحتل مارسيليا المركز الثالث في الدوري الفرنسي بـ48 نقطة أمام ليون الثالث برصيد 56 نقطة، قبل 8 جولات من النهاية.

ليكيب
الهزيمة الثانية لرانيري

تعرض روما لهزيمة ثقيلة على أرضه أمام نابولي بأربعة أهداف لهدف وحيد ضمن منافسات الدوري الإيطالي.

وسقط روما تحت قيادة رانيري للمرة الثانية في 3 مباريات، منذ توليه المسؤولية يوم 8 مارس

ووصفت الصحيفة الفرنسية، المباراة بأنها نزهة لنابولي على أرض روما.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن