شاهد كل المباريات

إعلان

تقرير.. توتنهام كلمة السر.. تحديان أمام جوارديولا أحدهما "غير مسبوق" 

جوارديولا

جوارديولا مدرب مانشستر سيتي

يستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لخوض مباراة هامة وفاصلة في مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا نسخة 2018/2019، حيث سيستضيف منافسه توتنهام الإنجليزي غدًا الأربعاء على ملعب الاتحاد في إطار منافسات إياب ربع نهائي دوري الأبطال، علمًا بأن مباراة الذهاب خسرها البلو سكاي بهدف دون رد.

تلك المباراة هي الثانية التي ستجمع بين الفريقين خلال فترة قصيرة، حيث يشهد جدول مانشستر سيتي هذا العام حدثًا استثنائيًا بمواجهته للسبيرز 3 مرات في شهر واحد، خاض أحدهم بالفعل.

البلو سكاي سيلتقي مع توتنهام في مباراتين خلال 4 أيام، الأولى غدًا الأربعاء بدوري الأبطال، يليها مواجهة في الجولة الـ35 من بطولة الدوري الإنجليزي.

مباراتي سيتي مع توتنهام خلال الأيام القليلة المقبلة تحملان تحديًا خاصًا للمدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتزنز نستعرضها خلال الآتي:

- دوري أبطال أوروبا

تحقيق مانشستر سيتي نتيجة إيجابية في مباراة الغد بدوري الأبطال سيمكنه من التأهل إلى نصف نهائي البطولة بعد غياب عن آخر نسختين، حيث كانت آخر مباراة قبل نهائي خاضها البلو سكاي تحت قيادة مانويل بيلجريني في نسخة 2015/2016 أمام ريال مدريد الإسباني خسرها السيتزنز بهدف دون رد في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

-الدوري الإنجليزي

مباراة الجولة الـ35 بين الفريقين هي إحدى مواجهات بريميرليج التي قد تحدد وجهة الدوري الإنجليزي بنسبة كبيرة، فتعثر السيتزنز سواء بالتعادل أو الخسارة سيمنح ليفربول -منافس البلو سكاي- فرصة التقاط الأنفاس لاقترابه من حسم اللقب بنسبة كبيرة إلى حد ما.

لم يتبق سوى 4 جولات فقط على نهاية بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فالمباريات المتبقية لليفربول هي: كارديف سيتي (خارج ملعبه)- هدرسفيلد (على ملعبه)- نيو كاسل يونايتط (خارج ملعبه)- وولفر هاميتون (على ملعبه).

أما السيتزنز فأمامه 5 مواجهات أحدهما مؤجلة وهم: توتنهام (على ملعبه)- مانشستر يونايتد "المؤجلة" (خارج ملعبه)- بيرنلي (خارج ملعبه)- ليستر سيتي (على ملعبه)- برايتون (على ملعبه).

فوز السيتي على توتنهام ثم باقي جولاته في الدوري سيمنحه فرصة التتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي في إنجاز غير مسبوق للفريق السماوي.

اقرأ أيضًا

سيدومير لـ"يلا كورة": نخوض مباراة الزمالك للفوز والمنافسة على المربع الذهبي

رئيس بايرن: نود شراء مبابي ولكنه أعلى من السقف المالي لصفقات النادي

على غرار حسام وإبراهيم.. توأم كفر الشيخ.. اختلافهم الوحيد في كلاسيكو الأرض 

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات