شاهد كل المباريات

إعلان

بالفيديو.. نيفيل يلمح إلى "تفويت" يونايتد مباراة سيتي وسط صدمة كاراجر

جاري نيفيل

جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد المعتزل

ألمح الإنجليزي جاري نيفيل نجم مانشستر يونايتد المعتزل والمحلل بشبكة سكاي سبورتس إلى "تفويت" فريقه القديم مباراة الديربي القادمة مع مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي برنامج "ليلة الاثنين الكروية" على شبكة سكاي سبورتس، تحدث نيفيل عن فرص مانشستر يونايتد في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار من أجل التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، مفنداً مباريات فريقه المتبقية وأبرزها مواجهة سيتي.
 
يونايتد يحتل المركز السادس برصيد 64 نقطة بفارق نقطتين عن أرسنال الرابع برصيد 66 نقطة، ولتشيلسي نفس رصيد جاره لكنه لعب مباراة واحدة أكثر، بينما يحتل توتنهام المركز الثالث برصيد 67 نقطة.

يونايتد سيلعب ضد إيفرتون ثم مانشستر سيتي ثم تشيلسي، وهي مباريات حاسمة ومصيرية في صراعه على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.
 
نيفيل علق قائلاً:"لو فاز يونايتد على إيفرتون وفاز على سيتي ثم خسر من تشيلسي، لن يكون ضمن الأربعة الكبار، لكنه لو فاز على إيفرتون وخسر من سيتي ثم فاز على تشيلسي فسيضمن مكاناً في المربع الذهبي".

وطالب نيفيل زميله السابق أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بإراحة عدد من لاعبيه الأساسيين في مباراة السيتي يوم 24 من الشهر الجاري، حتى يصبح الفريق في أفضل حالاته يوم 28 ضد تشيلسي.

جيمي كاراجر نجم ليفربول السابق كان حاضراً في الاستوديو ليعبر عن صدمته بوضع كفه على وجهه والنظر للأرض، بينما واصل نيفيل قبل أن يومئ للكاميرا ويبتسم ليضحك الجميع بعد أن بانت رغبة نيفيل في فوز السيتي بالدوري على حساب ليفربول.

مانشستر سيتي تراجع للمركز الثاني مؤقتاً في البريميرليج انتظاراً لخوض المباراة المؤجلة أمام مانشستر يونايتد، وفي حالة الفوز بها سيستعيد الصدارة ويتراجع ليفربول إلى المركز الثاني.

ليفربول لديه 85 نقطة ومتبقي له 4 مباريات، بينما يمتلك مانشستر سيتي 83 نقطة ويتبقي له 5 مباريات، من بينها توتنهام في ملعب الاتحاد، ويونايتد في أولد ترافورد الأسبوع المقبل والذي يليه.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات