جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. يوفيتش يقترب من الريال.. مصير إيكاردي.. وميركاتو يوفنتوس

إيكاردي

ماورو إيكاردي لاعب إنتر

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الألمانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:

ديلي ميل:

إريكسين يكسر قلب برايتون 

تألق إريسكين نجم توتنهام هوتسبير في مباراة برايتون في الدوري الإنجليزي الممتاز بتسجيل هدف الفوز القاتل في الدقيقة 89. 

برايتون كافح من أجل الخروج بنقطة تساعده في البقاء في المسابقة، لكن إريكسين كسر قلب ضيف وايت هارت لين بهدف في اللحظات الأخيرة. 

هناك من يريد ساري في إيطاليا

رغم الموسم السيء الذي يقدمه مع تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلا أن هناك من يظل راغباً في أن يكون ساري مدرباً لفريقه. 

وقام عدداً من مشجعي نابولي برفع لافتة في مباراة فريقهم ضد أتلانتا في الدوري الإيطالي مطالبين بعودة ساري من جديد لقيادة الفريق في الموسم المقبل. 

ذا صن:

هدف متأخر يلغي أسرع هدف 

سجل أندري جراي هدفاً في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي في مباراة واتفورد وساوثهامبتون ليقتنص تعادلاً ثميناً لفريقه (واتفورد). 

المباراة شهدت تسجيل أسرع هدف في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز عن طريق لونج لاعب ساوثهمابتون، لكن هدف التعادل ألغى تأثير هدف لونج وأعاد اللقاء لنقطة التعادل في اللحظات الأخيرة. 

ميرور:

عودة اهتمام ريال مدريد بضم صلاح 

عاد اهتمام ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب المصري محمد صلاح نجم ليفربول لضمه في الصيف المقبل، حتى لو نجح صلاح في الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز. 

مصادر "ميرور" تتفهم أن أخبار رحيل صلاح إلى ريال مدريد لن تعجب ليفربول، لكن الأخبار لم تتوقف في هذا الشأن.

الصحافة الإسبانية:

ماركا:

خطوة على لقب الليجا

بات نادي برشلونة على بعد خطوة واحدة من التتويج بلقب الدوري الإسباني "الليجا"، بعدما تفوق على ألافيش بهدفين نظيفين.

برشلونة ينتظر خسارة أتلتيكو مدريد أمام فالنسيا مساء الأربعاء من أجل التتويج باللقب، أو الانتظار للفوز على ليفانتي في اللقاء القادم من أجل إعلانه بطلًا رسميًا.

"بانينكا" تتسبب في رحيل لاعب!

خلال مواجهة ديبورتيفو لا اكيداد الكولومبي وإنديبندنتي كامبو جراند الباراجوياني في كوبا سود أميركانا، أهدر الفنزويلي برنديكس بارا ركلة ترجيحية قام بتسديدها على طريقة "بانينكا".

الواقعة تسببت في خروج فريقه من البطولة الثانية لأندية أمريكا الجنوبية، مما أدى بإريبرتو جامارا رئيس النادي لإتخاذ قرار بفسخ التعاقد معه، حيث قال: "سنقود بإقصاءه بنفس الطريقة التي تسبب في إقصائنا بها".

آس:

ركلة جزاء صحيحة

حصل نادي برشلونة على ركلة جزاء خلال مواجهة ألافيش، حيث تم احتسابها بناء على تدخل من تقنية حكم الفيديو المساعد، بعد أن سٌجلت هدف لصالح الفريق الكتالوني.

إتورالدي جونزاليس، خبيرنا التحكيمي، صرح قائلًا: "ركلة الجزاء واضحة تمامًا"، وذلك بعدما أظهرت الإعادة التليفزيونية وجود لمسة يد ضد ألافيش.

فرانكفورت يفتح الباب للريال

فتح مسؤولو نادي آينترخت فرانكفورت الألماني، المجال أمام لوكا يوفيتش من أجل الانتقال إلى صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال فريدي بوبيتش المدير الرياضي لآينترخت: "أريد أن يبقى لوكا معنا، ولكن أنا مُحب للريال، وأعلم جيدًا أن أي نادِ عظيم يتفاوض مع لاعبنا فلن يكون أمامنا أي خيارات للإبقاء عليه".

موندو ديبورتيفو:

رونالدو يريد زملاءه السابقين

أبلغ البرتغالي كريستيانو رونالدو، إدارة نادي يوفنتوس، برغبته في تواجد عدد من اللاعبين مع الفريق الإيطالي خلال الموسم المقبل.

وجاءت الاسماء التي يريدها رونالدو إلى جانبه لتشهد تواجد الثنائي إيسكو وفاران من ريال مدريد، فريدريكو كيسا من فيورنتينا، مانولاس من روما، جواو فيليكس من بنفيكا وندبومبلي من ليون.

الصحف الإيطالية:

توتو سبورت:

جلسة تصوير لديبالا بقميص يوفنتوس للموسم الجديد

انتشرت تسريبات خلال الساعات الماضية للقميص الجديد لنادي يوفنتوس، حيث ظهر الثنائي ديبالا وبرنارديشي داخل ملعب الفريق بطل الدوري الإيطالي هذا الموسم.

وأوضحت الصحيفة، أن يوفنتوس يبدو أنه استقر على قميص الفريق للموسم الجديد، 2020/2019، بعدما ظهر ثنائي الفريق والتقاط لهم الصور داخل ملعب ارينا.

وظهر ديبالا وبرنارديشي يرتديان قميص يغلب عليه اللون الأسود من الخلف، ومن الأمام يتقاسم اللونين الأبيض والأسود متقاطع بشريط أحمر يمتد عبر الجسد بالكامل.

لاجازيتا ديللو سبورت:

حسم موقف إيكاردي

كشفت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال ماورو إيكاردي، لاعب إنتر ميلان، عن موقف اللاعب من الاستمرار أو الرحيل عن النادي الإيطالي، مؤكدة أن لاعب التانجو سيبقى في مدينة ميلانو.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات واندا، والتي أوضحت خلالها أنهم سعداء في ميلانو ، ولذلك قاموا بالتسجيل لأطفالهم بالمدرسة في دلالة على الاستمرار داخل المدينة الإيطالية.

وأشارت إلى أنها متاكدة بنسبة 100% في الاستمرار داخل ميلانو والبقاء مع النادي الإيطالي، ليحسم الجدل حول رحيل اللاعب مع نهاية الموسم الحالي.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

لايبزج يكتب التاريخ

للمرة الأولى في تاريخه، تأهل لايبزج إلى نهائي كأس ألمانيا بعد فوزه على هامبورج (3-1) في نصف نهائي المسابقة.

ويلتقي لايبزج في النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى في المربع الذهبي، والتي تجمع بين بايرن ميونيخ وفيردر بريمن يوم الأربعاء.

يذكر أن لايبزج يحتل المركز الثالث في الدوري الألماني حاليًا.

كيكر:

لايبزيج يجذب اهتمام ليفربول

دخل ليفربول في سباق الأندية المهتمة بالتعاقد مع تيمو فيرنر مهاجم لايبزيج، بعد رفض اللاعب تجديد عقده مع ناديه الألماني الذي ينتهي في صيف 2020.

المهاجم الألماني، الذي أحرز 14 هدفًا في البوندسليجا، اقترب من الرحيل عن صفوف لايبزيج بعد نهاية الموسم الجاري (2018-19).

وانضم الريدز لى قائمة الأندية المهتمة بالحصول على خدمات صاحب الـ23 عامًا، لينافس كل من بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

الصحافة الفرنسية:

فرانس فوتبول:

ميركاتو يوفنتوس

بعد الإقصاء من دوري أبطال أوروبا، تفكر إدارة يوفنتوس في بث الاطمئنان في نفس البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الأبرز.

وتضم قائمة اللاعبين المستهدفين في يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة رفايل فاران، تانجاي ندومبيلي، روبين دياز، جواو فيلكس وإيسكو.

ليكيب:

ميتز لم يتأهل

رغم تأهله الوشيك، لم يحسم ميتز موقفه من التواجد في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بالموسم المقبل، بعدما تعادل وسط جماهيره مع جرينوبل بهدف لكل منهما، بينما فاز تروا صاحب المرك زالثالث على ريد ستار بثنائية نظيفة.

ورفع ميتز رصيده إلى 72 نقطة في صدارة دوري الدرجة الثانية، بفارق 4 نقاط أمام بريست، بينما يحتل تروا المركز الثالث برصيد 61 نقطة، ويتأهل المتصدر والوصيف مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى، بينما يخوض أصحاب المراكز من الثالث إلى السادس تصفيات إضافية لتأهل أحدهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن