جميع المباريات

إعلان

شيرر يفسر.. لماذا أصبح مانشستر سيتي أعظم فريق في الدوري الإنجليزي؟

مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

فسر آلان شيرر أسطورة الكرة الإنجليزية ومهاجم منتخب إنجلترا السابق أسباب تفوق مانشستر سيتي على منافسيه في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وخلال مقال رأي تم نشره عبر هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، قال شيرر إن هناك عدة أسباب أدت إلى تفوق مانشستر سيتي، وجعلته أعظم فريق في بريميرليج هذا الموسم، أبرزها رغبتهم في تحقيق الإنجازات والفوز بشكل متواصل ومستمر.

وأوضح شيرر خلال مقاله أن لاعبي بلو سكاي دائمًا ما يريدون المزيد من الأهداف والألقاب، لافتًا إلى أن الطريقة التي يتبعونها تجعلهم مختلفين عن منافسيهم.

وتابع لاعب ساوثهابمتون ونيوكاسل يونايتد السابق حديثه بعقد مقارنة بين ما حققه فريق مانشستر يونايتد عندما فاز بالثلاثية في عام 1990، والسنوات الأولى لأرسين فينجر مع آرسنال والتي مكنتهم من تحقيق بطولة الدوري بدون هزيمة واحدة، إلا أنه يرى أن طريقة السيتزنز جعلت الأمور أصعب أمام منافسيهم ونقلتهم إلى مستوى مختلف.

مانشستر سيتي حقق هذا الموسم رباعية محلية بالفوز ببطولات (كأس الدرع الخيري- كأس الرابطة الإنجليزية- الدوري الإنجليزي- كأس الاتحاد)، في إنجاز لم يسبق أن حققه أي فريق بالدوري الإنجليزي.

وأشار مهاجم المنتخب الإنجليزي الأسبق إلى كيفية ملاحقة مانشستر سيتي لمنافسيه دون كلل، موضحًا أن ما قدموه أمام واتفورد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عندما وصلت النتيحة إلى 3-0 دليل على شغفهم ورغبتهم في مواصلة تسجيل الأهداف.

وتابع شيرر حديثه لافتًا إلى أن هذا العام والعام الماضي يعتبر مانشستر سيتي هو الأفضل بالدوري الإنجليزي منذ عام 1992 بشكل استثنائي.

واستطرد شيرر في حديثه قائلًا بأنه لن يقول إنه أفضل فريق رآه في حياته لأنه نشأ في زمن عظماء ليفربول.

وأتم مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق قائلًا بأن مهمة سيتي المقبلة هي غزو أوروبا، والحصول على بطولة دوري الأبطال.

اقرأ أيضًا

لاعب نهضة بركان: تنتظرنا مهمة صعبة في مصر أمام فريق كبير بألقابه

تيسيما حكم موقعة الزمالك وبركان.. سرق الأضواء من جاساما.. وشهد على "ثأر كارتيرون"

تقرير.. 5 نجوم في انتظار الرحيل.. جريزمان الأبرز.. وصراع مرتقب على موهبة ليل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن