شاهد كل المباريات

إعلان

جوارديولا يتحدث عن.. مستقبله مع السيتي ولماذا الفوز بالدوري أهم من الأبطال؟

جوارديولا

جوارديولا

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي عن مستقبله في ملعب الاتحاد، تعاقد ريال مدريد مع البلجيكي ايدن هازارد، إلى جانب الحديث عن أسباب عدم فوز بلو سكاي ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وخلال تواجد الإسباني في حفل Trophy Legends تحدث عن مستقبله مع السيتزنز قائلًا: "الأخبار التي تصدر في وسائل الإعلام غير صحيحة ، إذا لم يطالبونني بالرحيل، فسأبقى هناك".

وعن صعوبة فوزه بدوري الأبطال قال: "هناك فرق جيدة جدًا في البطولة، والبعض الآخر يستحق الفوز، هذا ليس مفيدًا".

وأضاف: "الدوري هو الأهم ، أولاً لأنه يجعلك أكثر سعادة، كلما كانت صعبة وقوية، ولكن إذا خسرت في دوري أبطال أوروبا، فالأمر يستغرق يومين فقط وهذا هو السبب في أن الدوري أكثر متعة".

وواصل: "جميعنا نريد الفوز بدوري أبطال أوروبا، الشيء المهم هو إعادة المحاولة، وفي حالتنا سنفعل بذلك مرة أخرى، وإذا فشلنا فسنحاول مرة أخرى المهم هو أن تواصل حتى النهاية".

وعن رأيه في المدرب الإسباني ايرنستو فالفيردي مدرب برشلونة قال: "فالفيردي يعرف اللاعبين بشكل أفضل ، لأنه داخل الفريق".

وبسؤاله عن تفكير إدارة برشلونة في التوقيع مع أنطوان جريزمان لاعب اتليتكو مدريد قال: "ليس لدي أي فكرة ، أنا لست المدير الرياضي أو المدرب، لذا فإن ما يفعلونه سيبدو لي جيدًا."

ماذا عن صفقات ريال مدريد القوية، أجاب: "نعم ريال مدريد يدعم صفوف فريقه بشكل جيد، هازارد لاعب جيد فهو أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم".

جدير بالذكر أن جوارديولا فاز بالرباعية المحلية هذا الموسم مع فريقه (كأس الدرع الخيرية- كأس الرابطةل الإنجليزية- الدوري الإنجليزي- كأس الاتحاد الإنجليزي).

اقرأ أيضًا

يلا أفريقيا.. أحدهما لم ينضم منذ 21 شهرًا.. ماذا قدم بديلا معلول لمنتخب تونس؟

يوفيتش: أنا أسعد "طفل" في العالم.. وزيدان سيختار بيني وبين بنزيما

كشاف الـCAN.. أجيبونج موهبة السيتي الباحث عن إعادة غانا في كأس الأمم

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات