جميع المباريات

إعلان

ميركاتو آرسنال.. بديل "بيرسيتش".. لاعب برشلونة يقترب.. وسنغالي على رادار إيمري

كاراسكو

كاراسكو

ساعات قليلة وتُغلق نافذة الانتقالات الشتوية التي تسعى من خلالها الأندية تدعيم صفوفها لاستئناف المشاركة في البطولات المحلية والقارية.

عادة لا تشهد نافذة الميركاتو الشتوي إبرام صفقات كثيرة عكس الحال بالنسبة لفترة الانتقالات الصيفية، فمعظم الأندية تكتفي بإجراء تغييرات طفيفة عادة تتم لضرورة مُلحة لحل أزمة في أحد خطوط الفريق بسبب الإصابات.

نادي آرسنال يرصد التعاقد مع 4 لاعبين لم يتمم أي منها حتى الآن، أبرزها الكرواتي إيفان بيرسيتش لاعب وسط إنتر ميلان الإيطالي.

وبحسب ما نقلته شبكة "سكاي إيطاليا" فإن آرسنال قدم عرضًا لاستعارة بيرسيتش حتى نهاية الموسم مقابل 5 ملايين يورو، مع خيار الانتقال النهائي عقب نهاية الموسم مقابل 40 مليون يورو إلا أن العرض لم يلق قبولًا لدى إدارة إنترناسيونالي.

بديل بيرسيتش

وفقًا لما أكدته شبكة سكاي سبورتس نقلًا عن كالتشيو ميركاتو الإيطالية فإن آرسنال يستهدف ضم البلجيكي يانيك فيريرا كاراسكو لاعب أتليتكو مدريد الإسباني السابق والمنتقل مؤخرًا إلى صفوف نادي داليان أربين الصيني.

صاحب الـ 25 عامًا انتقل إلى صفوف النادي الصيني خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، إلا أنه وبحسب كالتشيو ميركاتو فإن اللاعب لا يرحب باستكمال مشواره في الدوري الصيني، الأمر الذي قد يسهل إتمام انتقاله إلى الجانرز.

اللاعب البلجيكي خاض 26 مباراة بقميص أربين الصيني (25 في بطولة الدوري- مباراة في الكأس) سجل 7 أهداف وصنع 8 آخرين.

دينيس سواريز

أكثر من صحيفة إنجليزية ربطت انتقال دينيس سواريز إلى صفوف آرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وبحسب ما أكدته هيئة الإذاعة البريطانية BBC فإن مسألة انضمام سواريز إلى ملعب الإمارات باتت وشيكة حيث تم الاتفاق على بنود التعاقد (إعارة مع وضع خيار الشراء).

سواريز يعاني من قلة المشاركة رفقة الفريق الكتالوني، فصاحب الـ25 عامًا شارك خلال هذا الموسم حتى الآن في 8 مباريات فقط في مختلف البطولات بواقع 257 دقيقة.

سواريز انضم إلى الفريق الكتالوني خلال فترة الانتقالات الصيفية لموسم 2016/2017 قادمًا من فياريال.

إدريسا جاي

لاعب سنغالي انضم إلى صفوف إيفرتون الإنجليزي مطلع موسم 2016/2017 قادمًا من آستون فيلا.

صاحب الـ29 عامًا يجيد اللاعب في مركز خط الوسط، وبحسب ما أكدته شبكة سكاي فإن السنغالي على رادار المدرب أوناي إيمري المدير الفني للجانرز لتدعيم خط وسط الفريق.

اللاعب السنغالي على طاولة مفاوضات باريس سان جيرمان وطلب الحصول على موافقة من إدارة ناديه للرحيل عن التوفيز.

اقرأ أيضًا

"إيمي إلى الأبد".. 9 أيام على اختفاء سالا.. تكريم كارديف.. ونانت يخوض أول مبارياته ضد إيتيان

ساري: هازارد بإمكانه الرحيل إذا أراد

تقرير.. الأهلي مع لاسارتي.. 4 ملامح في 6 مباريات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن