جميع المباريات

إعلان

ميركاتو يلا كورة.. بيبي على أعتاب آرسنال.. و"رسالة" دموع فيرنانديز

ميركاتو يلا كورة

ميركاتو يلا كورة

زوار يلا كورة الكرام، نقدم لكم متابعة حية لكل ما يتعلق بفترة الانتقالات الصيفية، سواءً في القارة الأوروبية، وكذلك في جميع أنحاء العالم.

ويمكنكم متابعة جميع الأخبار المتعلقة بالـ "ميركاتو" عبر هذه البوابة، سواءً فيما يخص الانتقالات التي تمت رسميًا، أو أخبار المفاوضات، وأنباء الصفقات التي على وشك الحدوث.

تقارير: فيورنتينا يرغب في ضم ريبيري

يرغب نادي فيورنتينا الإيطالي في التعاقد مع النجم الفرنسي الشهير المخضرم فرانك ريبيري اللاعب السابق لفريق بايرن ميونخ الألماني ، حسبما أفادت تقارير إعلامية اليوم الاثنين.. لمتابعة تفاصيل الخبر إضغط هنا.

رسميًا.. هيرفي رينار مديرًا فنيًا للمنتخب السعودي (فيديو)

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق لمنتخبات زامبيا، كوت ديفوار والمغرب، لتولي مهمة تدريب الأخضر.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

المقاولون ليلا كورة: لم نفاوض جيرالدو.. واكتفينا بمن تعاقدنا معهم

نفى محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة بنادي المقاولون العرب وعضو مجلس الإدارة، ما تردد حول طلب فريق الحصول على خدمات جيرالدو دي كوستا لاعب النادي الأهلي على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

فرانس فوتبول: بونجاح ضمن أهداف موناكو في الصيف

أكدت مجلة فرانس فوتبول الفرنسية أن نادي موناكو وضع اسم الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري ضمن اهتماماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

مصدر بالمقاصة ليلا كورة: أنطوي يقترب من بيراميدز.. واتفقنا على المقابل المادي

أكد مصدر داخل نادي مصر المقاصة، أن إدارة ناديه توصلت لاتفاق يقضي بانتقال المهاجم جون أنطوي إلى صفوف فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

تقارير: بيبي في آرسنال خلال أيام

يستعد نادي آرسنال الإنجليزي لإتمام التعاقد مع الإيفواري نيكولا بيبي جناح فريق ليل الفرنسي، والذي تألق بشكل ملفت خلال الموسم الماضي، واحتل وصافة جدول ترتيب هدافي دوري الدرجة الأولى الفرنسي.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

أستون فيلا يواصل "ثورة الميركاتو".. ناكامبا يستعد لإجراء الكشف الطبي

يواصل نادي أستون فيلا الإنجليزي الذي يشارك في ملكيته رجل الأعمال المصري ناصف ساويرس ثورة الانتقالات خلال ميركاتو الصيف الحالي، حيث يستعد للتعاقد الزيمبابوي مارفيلوس ناكامبا لاعب خط وسط فريق كلوب بروج البلجيكي.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

زينيت يرغب في التعاقد مع مالكوم

يرغب نادي زينيت سان بطرسبرج الروسي في التعاقد مع البرازيلي مالكوم، جناح فريق برشلونة الإسباني، والذي لم يحصل على فرصة حقيقية للمشاركة بقميص الفريق الكتالوني منذ انضمامه في الصيف الماضي.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

جيانجو الصيني ينهي احتمالات التعاقد مع بيل.. ويضم بديله رسميا

أنهى نادي جيانجو سانينج الصيني احتمالات التعاقد مع الويلزي جاريث بيل، نجم فريق ريال مدريد الإسباني، بعد 24 ساعة من تعثر الصفقة أمس، وأعلن رسميًا عن التعاقد مع الكرواتي إيفان سانتيني من صفوف فريق أندرلخت البلجيكي.. لمتابعة تفاصيل الخبر، إضغط هنا.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن