جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

إعلان

تقرير.. بين التمرد والرفض.. ماذا يحدث في ميركاتو اليوم الأخير بإنجلترا؟

لوكاكو

لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ستغلق سوء الانتقالات الصيفية في إنجلترا قبل انطلاق الأسبوع الأول من منافسات الدوري الإنجليزي "بريميرليج" والمقرر لها غدًا الجمعة.

اليوم الأخير في إنجلترا بدأ ملامح ظهور التمرد ورفض الاستمرار لبعض نجوم بريميرليج والهدف من ذلك هو تسهيل الأندية رحيل لاعبيها.

- رومليو لوكاكو

حتى الآن لم يحسم مانشستر يونايتد موقف مهاجمه البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو حيث يتواجد حاليًا في بلجكيا وتحديدًا مع فريقه الأسبق أندرلخت لخوض تدريبات بدنية لحين حسم موقفه.

شبكة "سكاي" في نسختها الإنجليزية أكدت أن وكيل أعمال لوكاكو يتواجد في إنجلترا لحسم موقف موكله خاصة بعد العروض الذي تلقاها ويأتي من أبرزهم يوفنتوس وإنتر ميلان.

رحيل لوكاكو لليوفي أصبح أمر صعب حدوثه فالصفقة كانت ستكون تبادلية من خلال رحيل الدولي البلجيكي للـ"السيدة العجوز" مقابل انتقال الأرجنتيني باولو ديبالا إلى مانشستر يونايتد.

الطريق الآن أصبح ممهدًا لصالح إنتر ميلان فـ"النيراتزوري" بقيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي يسعى لتدعيم هجومه من خلال لوكاكو خاصة أنه حاول انتدابه عندما كان مديرًا فنيًا لتشيلسي.

وشهدت الساعات القليلة الماضية تطورات في صفقة انتقال لوكاكو إلى إنتر بعدما قدم الأخير عرضًا يقدر بـ73 مليون جنيه إسترليني الأمر الذي جعل إدارة اليونايتد توافق على العرض.

- بول بوجبا

من الواضح أن مانشستر يونايتد قد يتعرض لضربة أخرى بين صفوفه من خلال احتمالية رحيل نجم الفريق بول بوجبا والذي يرغب في الانتقال لصفوف ريال مدريد.

بوجبا أعلن خلال فترة الانتقالات الصيفية عن رغبته في الرحيل عن مانشستر يونايتد والانتقال لخوض تجربة جديدة وتحد آخر وهذا ما جعل زين الدين زيدان المدير الفني للريال يسعى لضم اللاعب الفرنسي.

ويضع نادي ريال مدريد بوجبا ضمن أولوياته لتدعيم وسط الملعب بينما يأتي فان دي بيك لاعب وسط آياكس كبديلاً في القائمة إلا أن النادي الملكي يمتلك فرصة التعاقد مع الدولي الفرنسي نظرًا لعدم إغلاق سوق الانتقالات في اسبانيا على عكس إنجلترا.

- ديفيد لويز

لاعب آخر بدأ التمرد على فريقه من أجل الرحيل وهو ديفيد لويز مدافع تشيلسي حيث يرغب عن الرحيل من "البلوز" خلال هذا الصيف من الانتقال لآرسنال.

صحيفة "ليكيب" الفرنسية قالت إن لويز يرغب في الرحيل عن تشيلسي لكن إدارة الأخير تمنع تركه الأمر الذي أدى إلى تصاعد التوتر بين الطرفين.

ورغم تجديد لويز عقده مع تشيلسي حتى موسم 2021 إلا أن اللاعب يريد الرحيل لآرسنال لتدعيم دفاع "المدفعجية" بعد الفرنسي لوران كوسيلني إلى بوردو الفرنسي.

- كريستيان إريكسن

وضع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن نجم توتنهام هوتسبير ناديه في وضع حرج بسبب رفضه تجديد عقده مع "السبيرز" والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

إريكسن تلقى عرضًا من مانشستر يونايتد يقدر بـ80 مليون جنيه إسترليني ليلقي هذا العرض قبولاً من النادي اللندني أملاً في الاستفادة المالية من بيع الدنماركي.

ووفقًا لصحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية فأن إريكسن يريد الرحيل للدوري الإسباني إلا أنه لم يحدد وجهته المقبلة في ظل وجود اهتمامات من ناديي ريال مدريد وأتلتيكو مدريد إلا أن اللاعب يفضل الانتقال للملكي.

اقرأ أيضًا..

صباحك أوروبي.. نيمار بين ريال مدريد وبرشلونة.. ضربة لباريس.. ولوكاكو إلى إنتر

ملف يلا كورة..إعلان بطل إفريقيا.. والأهلي والزمالك يستعدان

رئيس الزمالك: أمير يسافر إيطاليا لمقابلة مدرب مرشح.. ولدينا المال للتعاقد مع دياز

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات