جميع المباريات

الدوري الإنجليزي

برعاية

إعلان

تقارير: أليسون يوجه ضربة لليفربول.. غيابه قد يصل لشهرين

أليسون

أليسون حارس ليفربول

كشف جيمس بيريس الصحفي بالموقع الرسمي لليفربول بأن الحارس البرازيلي أليسون بيكر لاعب الريدز قد يغيب عن صفوف فريقه قرابة شهرين بسبب الإصابة.

وكان أليسون تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام نورويتش سيتي في اللقاء الذي أقيم مساء أمس الجمعة والتي أسفرت عن فوز الريدز بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد ضمن الجولة الافتتاحية من منافسات بريميرليج.

وكتب الصحفي المقرب من فريق ليفربول على حسابه في "تويتر" أن أليسون سيغيب ما بين أربعة وحتى ثمانية أسابيع حيث سيعمل المدير الفني للفريق يورجن كلوب على الاستعانة بالحارس أندرو مايكل لونيرجان ليكون على المقاعد البدلاء في مباراة السوبر الأوروبي أمام تشيلسي.

واستعان كلوب في مباراة الأمس بالحارس الإسباني أدريان القادم مؤخرًا من صفوف ويست هام في صفقة انتقال حر ليشارك بدلاً من أليسون عقب إصابته.

ويستعد ليفربول لمواجهة تشيلسي المقبلة في إطار لقاء السوبر الأوروبي، والتي من المقرر أن تقام يوم الأربعاء المقبل في العاصمة التركية "أسطنبول".

ومن المتوقع أن يغيب أليسون عن مباريات تشيلسي في السوبر الأوروبي، بجانب مباريات ساوثهامبتون وآرسنال ونيوكاسل وبيرنلي وتشيلسي وشيفيلد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي.

جدير بالذكر أن يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول وصف إصابة أليسون بـ"السيئة" لافتًا إلى أن اللاعب قد يغيب لفترة ليست بالقصيرة.

اقرأ أيضًا..

يلا كورة يكشف.. منع التدخل "فنيا" ضمن 3 عقبات تؤخر تدريب دياز للزمالك

الأهلي ليلا كورة: لا يوجد أي عرض رسمي بشأن علي معلول.. ولا نية للتفريط فيه

صحيفة أرجنتينية تكشف المقابل المادي لرامون دياز مع الزمالك

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات