شاهد كل المباريات

إعلان

"لن نسمح برحيلك".. لوفرين يكشف ما دار بينه وبين كلوب عندما قرر مغادرة آنفليد

لوفرين وكلوب

لوفرين

كشف الكرواتي ديان لوفرين مدافع ليفربول الإنجليزي ما دار بينه وبين مدربه يورجن كلوب قبل اتخاذ قرار نهائي باستمراره في ملعب آنفليد، لافتًا إلى أن الألماني قال له إن لن يسمح برحيله.

لوفرين كان على أعتاب الخروج من آنفليد خلال فترة الانتقالات الصيفية التي أغلقت أبوابها في الثاني من سبتمبر الجاري وسط اهتمامات من جانب ناديي روما وإنتر ميلان الإيطاليين.

وخلال حديث مع Sportske Novosti في كرواتيا قال لوفرين:"نعم ، لقد فكرت في الرحيل، وكنت أعلم أنني بذلت قصارى جهدي من أجل ليفربول وفزت بدوري أبطال أوروبا ، وأنا لست من اللاعبين الذين لا يفضلون كسب الأموال من دكة البدلاء".

وأضاف: "قال لي بعض الناس أنت في نادٍ كبير، استمر واربح الأموال، لكنني لست سعيدًا بالجلوس على مقاعد البدلاء".

وتابع: "اتصل بي ميلان لكن روما كان الأكثر تواصلًا لكن المفاوضات لم تسر على ما يرام، لم أرغب في الذهاب لأي مكان وإثبات من أنا وماهي قدراتي الفنية".

وواصل المدافع الكرواتي: "أنا لاعب محترف، فزت بدوري الأبطال ، وفزت بفضية كأس العالم، وحققت أشياء كبيرة في كرة القدم ولا أستحق الذهاب إلى أي مكان على سبيل الإعارة".

وأكمل: "قال لي كلوب (اسمع، أنت لاعب من الدرجة الأولى لن نسمح لك بالرحيل. نحن بحاجة إليك)".

واستطرد: "عندما أخبرني ذلك، لم يكن الأمر واضحًا بالنسبة لي لأنني أعلم حاليًا أنني في وضع أسوأ من كل لاعبي الوسط في الفريق، لكن سيكون هناك الكثير من المباريات، بعض الإصابات ممكنة أيضًا، أنا أردت الرحيل، لم يحدث ذلك، قيل لي إن ليفربول يحتاجني وقبلت ذلك".

واستمر مدافع ليفربول: "في الأسبوع الماضي تحدثت إلى كلوب مجددًا، أخبرني أنه متفهم الوضع، ويعرف أنني لست سعيدًا ، لكنه قال لي أريدك أن تعود مهمًا للفريق مرة أخرى".

وأتم: "لم أكن أرغب في الخروج من ليفربول، منذ عامين ، وقعت عقدًا لمدة أربع سنوات، استمتعت بكل لحظة، وحققت أشياء كبيرة ولم يكن ذلك ممكنًا لو لم أكن في نادي كبير مثل ليفربول".

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات